تحميل برنامج المصلي للايفون مجانا رابط سريع

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تنزيل برنامج المصلي للايفون عربي مجانا

هل تجد صعوبة فى تنظيم مواعيد الصلاة؟ هل تحتاج إلى ما ينظم لك أذكارك وأدعيتك؟ إليك الآن البرنامج الذى يحتاج إليه كل مسلم فى تنظيم عباداته وهو برنامج المصلي للايفون، هذا البرنامج فى غايه الروعه حيث يمكن الاعتماد عليه فى تذكيرك بالصلاه وأوقاتها والصيام والقيام بالسنن بالنوافل، ولا يمكن أيضا أن ننسى أذكار الصباح والمساء كما أن هذا البرنامج يحدد لك المساجد القريبة منك والكثير من الامتيازات التي تستطيع التمتع بها عند تحميلك لبرنامج المصلي على جهاز للايفون الخاص بك، ويمكن تحميل هذا البرنامج على اى جهاز سواء كان ايفون أو يعمل بنظام أندرويد.

كيفيه تشغيل برنامج المصلي للايفون

يمكنك تحميل برنامج المصلي للايفون من الانترنت ايا كانت لغتك، أو مكانك أو دولتك التي تعيش فيها، وعند نزوله على جهازك يمكنك اختيار اللغة العربية أو أى لغه أخرى يمكنك التعامل بها وفهمها، يمكنك بعد ذلك اختيار الدولة والمدينة التى تعيش فيها وبذلك يقوم برنامج المصلي تلقائيا بتحديد موقعك الجغرافى وإظهاره أمامك، ثم بعد ذلك تظهر أمامك شاشة تحتوي على أشكال والوان مبهجة واختار الذوق المناسب لك، وتظهر على الشاشة الرئيسية ما يبين لك مواعيد الصلوات القادمة بتوقيت بلدك المحلي، وأيضا تحتوي الشاشة الرئيسية على بوصلة تشير دائما إلى مكان القبلة، لذلك إذا كنت مسافرا أو فى مكان لا تعرفه وتريد أن تصلي ليس عليك القلق بعد الآن، برنامج المصلي للايفون سيشير إليك باتجاه القبلة عن طريق البوصلة.

كيف يعمل برنامج المصلي

ليس عليك فقط إلا أن تضع جهاز للايفون الخاص بك بشكل افقى حتى تستطيع البوصلة القيام بعملها وتحديد اتجاه القبلة الصحيح وذلك عن طريق الضغط على صوره البوصلة أو من اعدادات القبلة.

ايضا : تحميل برنامج المصلي للاندرويد

Advertisement

 مميزات برنامج المصلي للايفون

  • كما ذكرنا من قبل فإنه يحدد اتجاه القبلة.
  • يحدد لك جميع مواعيد الصلوات الخمس على مدار اليوم وذلك وفقا لتوقيع بلدك المحلي، ويظهرها لك جميعا بالاضافة الى صلاة الشروق أيضا.
  • ولا يمكننا أن ننسى أيضا أذكار المسلم اليومية، فهى حصن المسلم وتقيه من الشرور وتريح النفس وتمنحك السعادة كل يوم، لذلك فبرنامج المصلي يمكنك من المداومة على الأذكار اليومية كاذكار الصباح والمساء وأذكار النوم، حيث يوضح لك الذكر مع الأحاديث الشريفة للرسول صلى الله عليه وسلم لتوضيح فضل الذكر، وليس هذا فقط بل يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعى مع إمكانية تكبير وتصغير الصورة.
  • يمكنك أيضا معرفة ميعاد شهر رمضان هذه السنة وإمساكية رمضان من خلال اعدادات >> رمضان.

مميزات أخرى للمصلي

  1. هذا التطبيق مجانى يمكنك تحميله بلا اى اعلانات.
  2. يمكنك من مشاركة مواعيد الصلاة ومعرفة المواعيد حسب توقيت المنطقه التى تريدها.
  3. يمكنك أيضا من التعرف وتحديد المساجد القريب منك من خلال اعدادات >> مساجد.
  4. يمكنك اختيار المذاهب كالحنبلى، والشافعي، والمالكى.
  5. كما أنه يظهر لك مواعيد منتصف الليل بالنسبه للدولة التى تختارها.

هناك أيضا المزيد من الامتيازات يمكنك الحصول عليها عند تحميلك لبرنامج المصلى على هاتفك.

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *