تحميل وورد ويندوز 10 برابط رسمي مباشر

2024
تحميل اصدار برنامج وورد 2024 برابط رسمي من مايكروسوفت مباشرة، حيث يمكنك تعديل النصوص بسهولة.
يقدم لك برنامج وورد الاصدار الاخير الكثير من الميزات الجديدة، ويمكنك تثبيته علي الكمبيوتر بخطوات بسيطة.
تنزيل
4.0/5 الأصوات: 2
الإصدار
2024
المتطلبات
Windows
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل وورد ويندوز 10، البرنامج المتخصص في قراءة وفتح جميع ملفات الوورد، والتي يتم حفظها بالصيغ التالية ” HTML, XML, WPD and WPS”، وهو تطبيق مجاني متاح تحميله لجميع المستخدمين ياعد على تشغيل وفتح كافة ملفات الوورد بجانب امكانية طباعتها، ولا يشترط ضرورة تواجد برنامج مايكروسوفت أوفيس على الأجهزة.

تحميل برنامج وورد ويندوز 10

مزايا تحميل وورد ويندوز 10

يتمتع البرنامج بمجموعة من المزايا التي تجعله خيارا مفضلا لدى أغلب المستخدمين ممن يتعاملون مع ملفات الوورد كثيرا، ومن ضمن هذه المزايا:

  1. البرنامج يتيح امكانية فتح ملفات الوورد في أي وقت وعلى مختلف الأجهزة الشخصية، والهواتف الذكية بدون الحاجة إلى وجود مجموعة الاوفيس الكاملة على الأجهزة.
  2. برنامج الوورد برنامج مجاني متاح لكل المستخدمين يمكن تحميله في أي وقت عبر متصفح الانترنت جوجل كروم أو فايرفوكس أو أي متصفح آخر، ولا يحتاج إلى العديد من الخطوات والتعقيدات، وبعد الانتهاء من التحميل يتم تثبيته على الأجهزة بمنتهى البساطة ثم يبدأ في اداء مهامه في قراءة وتشغيل جميع ملفات الوورد بسهولة مع قدرته على طباعة هذه الملفات.
  3. يتميز أيضا البرنامج بأنه يدعم نسخ ويندوز 7 و نسخ ويندوز 10 الجديد بجانب نظام تشغيل اكس بي و للنواتين 32 بت و 64 بت.
  4. كما أن البرنامج يدعم جميع الأجهزة الذكية مثل الأندرويد وماك وأجهزة آيفون، ويمكن التحكم فيه عبر الهواتف ببساطة.
  5. البرنامج خفيف ولا يستهلك مساحة من الجهاز ولا يأخذ من طاقة موارده، حيث أن برنامج الوورد صغير الحجم.

قد يهمك :

خصائص وورد ويندوز 10

  • البرنامج مناسب لكل أجهزة الحاسب الآلي.
  • يقدم للمستخدم امكانية إنشاء مستندات مميزة ورائعة ومنسقة و متوافقة مع أنظمة التشغيل الويندوز المختلفة.
  • يتميز بقائمة من المهام البسيطة التي يمكن من خلالها التحكم في النص.
  • يتيح للمستخدم إمكانية طباعة السجلات والوثائق والملفات.
  • لا يحتاج إلى ضرورة تحميل مجموعة الأوفيس الكاملة على الأجهزة وتشغيلها، مما يسهل على المستخدم عملية فتح وقراءة الملفات والتعديل عليه.
  • يتيح البرنامج التعامل مع كافة الأجهزة الذكية الحديثة بفضل صغر حجمه و ببساطة أسلوبه.

يقدم البرنامج للمستخدم مجموعة من من الخيارات المتاحة للتحكم في الصفحة، وجميع الخيارات موجودة في شريط المهام والأدوات والذي يتحكم من خلاله المستخدم في امكانية وشكل العرض وأدوات وخيارات الطباعة، من حيث العدد والحجم، مما يسمح للمستخدم تحديد الاختيار الأنسب في عملية الطباعة بجانب  لك علامات التنسيق والإطارات.

Advertisement

الجدير بالذكر أن برنامج الوورد ويندوز 10، ليس البديل الكامل لبرنامج الوورد  الأصلي، حيث أنه تطبيق سهل وبسيط وبمثابة أداة بسيطة تمكن المستخدم من تشغيل وفتح ملفات الوورد على الأجهزة المختلفة. ولا يتضمن التطبيق أي أدوات للتحرير.

في النهاية نؤكد أن برنامج وورد ويندوز 10، متخصص في قراءة وفتح جميع ملفات الوورد، بجانب كونه تطبيق مجاني متاح تحميله لجميع المستخدمين ياعد على تشغيل وفتح كافة ملفات الوورد مع امكانية طباعتها، ولا يشترط ضرورة تواجد برنامج مايكروسوفت أوفيس على الأجهزة، كما أنه يدعم نسخ ويندوز 7 و نسخ ويندوز 10 الجديد بجانب نظام تشغيل اكس بي و للنواتين 32 بت و 64 بت.

تحميل وورد

Advertisement

العلامات