عروض شبكة we الجديدة 2023 للمكالمات وللانترنت

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

عروض شبكة WE نستمر مع زوارنا في تقديم العروض الجديدة لشبكة وي حيث أصبح لها الجمهور الخاص الذي يرغب بمتابعة باقات المكالمات والإنترنت، فانطلاقها كشبكة رابعة اتاح للجميع خيارات وعروض مكالمات جديدة منافسة بالفعل تقدم اسعار مميزة وكل فترة عرض جديد يسمح بعمل مكالمات واستخدام انترنت بأسعار اقل من الشبكات الاخري.

عروض شبكة we الجديدة

نسلط الضوء تجاه عروض شبكة WE الجديدة وما يوفره خط تيلكوم 015 من فرص تنافس شبكات الإتصال علي الساحة، العروض المحدثة والجديدة تمنح العميل فرصل لعمل مكالمات رخصية والاتصال بالانترنت باقل تكلفة وأكبر ساحة، وتسعي الشركات للأكثار من العروض لجلب فئات جديدة من العملاء ورقع قيمة الشركة وارباحها وافادة العملاء.

عروض شبكة we للمكالمات

اليكم عروض we للاتصالات 2023 حيث يتواصل الجميع من خلال مكالمات الهواتف العادية فهي وسيلة المستخدمين المفضلة لما تتميز به من استقرار في جودة وكفاءة الصوت والصورة عند عمل مكالمات مرئية او صوتية.

  • نظام الكارت : يأتي بعروض شبكة WE للمكالمات لتستطيع الإتصال عبر خط وي بالاصحاب والاهل بإستخدام احدث شبكة اتصالات مصرية، تنافس ثلاث شبكات تقدم خدمات المكالمات المحلية والدولية والرسائل والانترنت وغيرهها من الخدمات الجديدة.

ويمكنك شحن رصيدك للإستفادة من عروض شبكة وي، عبر هذه النظام الأكثر اقبالاً من خلال كروت شحن يتم شراءها من اي مكان تتوفر فيه.

12 قرش السعر الموحد لعرض we

عرض 12 قرش : عروض شبكة WE لهذا النظام هي دفع 12 قرش كسعر ثابت للثلاث خدمات وهم المكالمات والإنترنت والرسائل.

Advertisement

كما يمكنك عبر نفس عرض السعر الموحد استخدام الانترنت والرسائل، بنفس القيمة لهذا فإن شركة وي سعرها منافس وموحد ورائع للمكالمات والنت والرسائل.

  • نظام الكنترول : وياتي بخطتين للاشتراك
  • عرض الـ 20 جنيه شهرياً : من شركة وي لنظام الكنترول وتحصل فيه علي 1600 وحدة من مكالمات وانترنت ورسائل والإشتراك فيه بواسطة الرمز : #20*600*
  • عرض كنترول 40 جنيه شهرياً : من WE يعطيك 4000 وحدة للاشتراك : #40*600*

عروض شبكة we للانترنت

اما الانترنت فله عروضه الخاصة التي توفرها وي بشكل دائم وبعد خدمات 4G التي قدمتها المصرية للاتصال اصبح الانترنت عبر الموبايل جيد الي حد كبير فالسرعة اصبحت عالية والتصفح تحسن بشكل كبير وايضا التحميل واستخدام شبكات التواصل.

يمكنك مطالعة موضوع باقات WE للنت لتعرف المزيد، وكذلك موضوع اسعار باقات الانترنت.

اطلعنا معكم علي عروض شبكة WE للمكالمات وباقات الانترنت لخطوط 015 قارن بين تلك العروض اختر الأفضل.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *