عقد مشاركة لبناء عمارة سكنية DOC لشخصين او اكثر نموذج جديد 2024 مجانا

عقد مشاركة لبناء عمارة سكنية يمكنكم إستعمال هذا النموذج مجانا لانشاء وعمل عقد بين طرفين او اكثر لعقار سكني عمارة او برج بغرض المشاركة في انشاءه.
تحميل صيغة هذا المشاركة كملف وورد بإمتداد DOC للكمبيوتر ليستطيع المستخدم تعديله واضافة البيانات بسهولة.
تنزيل
4.6/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

يحتاج البعض الي عقد مشاركة لبناء عمارة سكنية كنموذج ليقوم بضبط صيغته وبياناته، ليتناسب مع الشراكة التي يريد ان يعقدها مع طرف آخر من اجل بناء عقار جديد للسكن أو للتجارة والربح، وفي هذا السياق نوفر لك نموذج منسق لعقد مشاركة لبناء عمارة سكنية او برج لاي من الأغراض المذكورة سابقاً او غيرها.

عقد مشاركة لبناء عمارة سكنية DOC ابدأ عملك ببناء عقارك الجديد بالمشاركة

لم يعد الامر كما سبق في بناء العقارات، حيث ظهرت فكرة البناء المشاركة والتي حلت الكثير من المشاكل لمن يرغب بناء عقار ولا يملك المال اللازم، فقد يكون ليه مال يكفي فقط لشراء الارض ولا يكفي لبناء العقار.

وهذا جعل الكثير من الناس يقبلون علي شراء الشقق بدلاً من شراء المنازل لانها اصبحت مرتفعة الثمن، كذلك عند التفكير في شراء ارض تواجهه مشكلة عدم وجود المال اللازم لبنائها، ومن هنا جاءت فكرة بناء العقارات بالمشاركة.

عقد مشاركة لبناء عمارة سكنية

فبدلا من ان تشتري شقة، يمكنك بإستخدام عقد مشاركة لبناء عمارة سكنية بنفس المبلغ المشاركة مع شخص اخر معه مبلغ مماثل، ويتم جمع المبلغين وشراء الارض وبناء العقار ويكون ملكاً لهما مناصفة، او بحسب العقد.

لستخدم صيغة عقد مشاركة لبناء عمارة سكنية واستغل هذه الفكرة، وبهذا تحصل علي اعلي قيمة وتحصل علي مساحة أكبر بل وتصمم عقارك بنفسك، ويكون البناء مضمون بشكل اكبر حيث تشرف بنفسك علي مواد الانشاء والبناء والتشطيب، بدلاً من شراء الشقة بثمن باهظ.

Advertisement

تحميل نموذج عقد مشاركة لبناء عمارة سكنية DOC

في هذا النموذج يتم الاتفاق بين الاطراف الموجودة بالعقد، للمشاركة في بناء العقار وتقسيمه بالشكل الذي يرضي الطرفين او الاطراف لو كانو اكثر، حيث يجمعون المال ويشترون الارض معاً ويقومون ببناء العقار وتقسيمه بينهم بالطريقة التي اتفق عليها جميع الاطراف مسبقاً.

فيكون عقد مشاركة بناء عمارة سكنية هو المرجع لاثبات حقول كل واحد منهم، وحقه في هذه العمارة او البرج السكني.

مشروع للربح والسكن عقد اتفاق بين طرفين على بناء

لا يقتصر بناء الشقق علي من يحتاج اليها فالكثير الان يتجه اليه كعمل بسيط بأرباح ممتازة، حيث يقوم من لديه مبلغ يرغب بإستثمارة لكنه لا يكفي لبناء او شراء الأرض بالمشاركة مع شخص او اكثر، لشراء وبناء عقار في منطقة سكنية مميزة، وبدء بيع الشقق والوحدات السكنية بسعر اعلي، الامر الذي يرجع عليهم بالربح الوفير، وتتكر هذه العملية مرة اخري لجلب المزيد من الارباح من هذا العمل.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *