نموذج محضر استلام شقة تمليك صيغة جاهزة للطباعة

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

العقارات السكنية والشقق لها اقبالاً واسع نظراً للحاجة الدائمة للناس لها، وبعد مرحلة شراء الشقة من خلال توقيع عقد بيع شقة تمليك تاتي مرحلة الإستلام الفعلي لعين الشقة.

فحص الشقة قبل استلامها

وفيها يحصل المشتري عليها كما تم الاتفاق، وفيها يتم استخدام نموذج محضر استلام شقة تمليك فسواء كنت البائع للشقة او المشتري، فعليك الاهتمام بهذه الخطوة، حيث من جانبك كمشتري عليك ان تفحص الشقة جيداً، وتتأكد من تواجد وتوافر كافة الشروط الموجودة بالعقد، ان هذه الشقة مستوفية لها وتصلح للغرض الذي تم بيعها من أجله.

سواء كانت شقة سكنية أو تجارية لمكتب او مقر شركة او غيره، ومن جانب البائع ان يستخدم الصيغة المناسبة القانونية التي تضمن توثيق تسليم الشقة لصاحبها بالمواصفات المذكورة بالعقد.

تحميل نموذج محضر استلام شقة

يمكنك تحميل محضر إستلام شقة وورد يمكن عمل طباعة له او تعديله اذا احتجت لاضافة صغية او نص لهذه الصيغة، بما يتلائم مع الاجراء الذي تريده وما تحتويه الشقة من مواصفات مكتوبة بالعقد، فإن كانت شقة مشطبة مثلاً فيجب ان يتم ذكر ذلك، حتي يوقع العميل علي انها استلمها مشطبة.

كما تم الاتفاق وبهذا يكون البائع اتم عملية البيع بشكل صحيح، ولا يمكن للمشتري ان يطالبه باي طلبات غير مستحقة ومذكورة بالعقد، كذلك يذكر في محضر استلام الشقة تاريخ الإستلام، بحيث يتحمل صاحب الشقة بدء من هذا التاريخ الخدمات وكل ما يتعلق بالشقة، كونه المالك الجديد والمسئول عنها، وان الطرف الأول اخلي مسئوليته عنها بالكامل.

Advertisement

تحميل نموذج محضر إستلام شقة

تسجيل بيانات محضر استلام شقة حسب الحالة

احرص علي إستلام الشقة بالموصفات الموجودة بالعقد، وافحص مساحة الشقة وموقعها واتجاهها وقارنها بالمساحة المذكورة بالعقد، وراجع ما تم الاتفاق عليه من تشطيبات سواء كانت للشقة او للمبني، وذلك بحسب العقد المتفق عليه سواء كان مع شخص او شركة، وسجل ذلك بنموذج محضر استلام شقة المرفق.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *