نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة DOC وورد عمل عربي صيغة word

تحميل نموذج شهادة خبرة العديد من قوالب هذه النماذج مجهزة للاستخدام وذلك عبر تحرير ملف شهادة الخبرة المتوفر بصيغة DOC من خلال برنامج وورد المعروف. تحتاج شهاد الخبرة في الكثير من الأحيان حتي تضمها لحزمة اوراق CV عندما ترغب بالعمل في احد الشركات، اليك نقدم هذه النماذج للتحميل والإستفادة منها بدلا من عمل نموذج من البداية.
تنزيل
4.3/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة DOC بصيغة word يمكن للمستخدم تعديله بالنص الذي يناسب العمل، ونوعه والخبرة التي تركز عليها الشهادة.

معظم الأعمال باختلاف مجالاتها عندما تفتح فرص التوظيف وإمكانية الانضمام للشركة، تطلب من المتقدمين جلب شهادات خبرة في أعمالهم، فمثلا تجد عنوان وظيفة في مجلة يشترط توافر خبرة عامان او أكثر، فالبعض يطلب خيرة خمس سنوات في مجالات محددة وهذه اصبح طبيعياً في الكثير من الوظائف.

تحميل نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة بصيغة doc word

حتي يكون الأمر سهل عليك للحصول علي شهادة الخبرة نوفر بعض القوالب الرائعة والتي يمكنك تحريرها، وهذا عبر برنامج الوورد المشهور فاذا كنت طالباً لشهادة الخبرة بصفتك عملت في هذه الجهة او حتي لو كنت مقدماً لهذه الشهادة كشركة أو مؤسسة فاليك نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة DOC وهي باللغة العربية منسقة ومعدة للتعديل فور التحميل.

كيف تحصل علي شهادة الخبرة

في حالة طلبت منك الشركة المتقدم لها، أو كانت صيغة الإعلان تطلب فقط المتقدمين الذين سبق لهم وعملو في شركات وظائف معينة لمدة محددة، ففي هذه الحالة يستطيع من له بالفعل خبرة وعمل في هذه الشركات أو نفس المجال، أن يطلب من الشركة التي عمل فيها شهادة خبرة موثقة من الشركة.

هذه الشهادة تثبت انه عمل فيها لمدة معينة وتوضح بعض خبراته ومهاراته في بعض الاحيان، ويقوم بإضافتها الي نموذج CV الخاص به.

Advertisement

Certificate Experience نموذج شهادة خبرة

عادة تقوم الشركة بطباعة نموذج شهادة الخبرة بعد تحرير البيانات لاسم الموظف، أو صاحب الخبرة وفيه عدد السنوات وبعض البيانات الهامة ومختومة بختم الشركة او الجهة التي كان يعمل بها.

مضمون نموذج شهادة الخبرة صيغة doc word

عند طلبك لشهادة الخبرة من الشركة التي عملت فيه، احرص علي ان تقوم الشركة بتدوين مختصر لعملك بها ومنصبك او وظيفتك فيها والأداء الذي قدمته، كذلك توضيح سنين الخبرة وعام البدء في العمل وتاريخ الانتهاء منه.

نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة DOC
نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة DOC

كذلك تتضمن هذه الشهادة الإيجابيات التي سار عليها الموظف وانتهجها في عمله بهذه الشركة، كذلك يتضمن نموذج شهادة خبرة الموظف معلومات هذه الشركة كالاسم والمقر وسيكون جيد ان تم إضافة شعار الشركة.

ارفق شهادة الخبرة مع نموذج السيرة الذاتية

وتعد نماذج شهادة الخبرة من الوثائق بالغة الأهمية عند إرسال نموذج سيرة ذاتية لاحد الشركات المرغوب العمل فيها، فهي شهادة تبين مدي ما حصله المتقدم من خبرات في هذا المجال.

اذا كنت بحاجة الي نموذج سيرة ذاتية باللغة العربية يمكنك تحميله من قسم السجلات والنماذج لدينا، فهناك عشرات التصميمات المميزة متاحة للتنزيل مجانا.

وهي من الأوراق التي ينصح بشدة بتوفيرها عند ارسال CV لأصحاب العمل، لذا من المفيد الحصول علي نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة DOC فقط ينقصه التحرير بإضافة النص المناسب من قبل الشركة المقدمة للشهادة.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *