نموذج شهادة عمل word باللغة العربية DOC

صيغة شهادة عمل وورد وهي من الشهادات الهامة التي قد يحتاجها الموظفون بالشركات لذا فمن المهم ان يتواجد هذا المستند ضمن مجموعة اوراق المسئولين بالشركة والقائمة علي قسم التنمية البشرية.
وهنا يمكن الحصول علي صيغة هذا النموذج من قبل مسئول التنمية البشرية، لاستخدامها رسمياً من قبل الشركة او صاحب العمل.
تنزيل
4.6/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل نموذج شهادة عمل DOC قدمنا في موضوعات سابقة نماذج مختلفة لعقود العمل، وشهادات الخبرة لغالب الوظائف والمهن، واليوم اليكم نوفر رابط تحميل نموذج شهادة عمل DOC حيث يستطيع المستخدم تحميل النموذج وتعديله.

تحميل نموذج شهادة عمل word بالعربية

وفي هذا النموذج يفيد صاحب العمل او المؤسسة التي تقدم الشهادة بإن المذكور بها والمدونة معلوماته في الصيغة، قد عمل لديه او في الشركة في وظيفة معينة، يتم ذكرها وتحديدها في النموذج لفترة زمنية يتم ادارج بدايتها ونهايتها.

ويتم انهاء الصيغة بتاريخ تحرير انشاء الشهادة وتوقيعا وتسلميها لطالبها، حتي يتمكن من إستعمال نموذج شهادة عمل للغرض الذي تم عمل شهادة العمل من اجله، كان يثبت سنوات خبرته او مكان عمله او اي شيء آخر.

نموذج شهادة عمل

ويتم توقع الشهادة من صحاب العمل او المسئول بالشركة عن اصدار هذه الشهادات وعادة ما يكون هو قسم التنمية البشرية بالعمل،

تنسيق شهادة العمل علي وورد وتنزيل نموذج شهادة عمل word باللغة العربية DOC

وينصح لمن يصدار هذه الشهادات ان يقوم بعمل رأس للصفحة او بداية يتم فيها اضافة شعار الشركة واسمها، كذلك يضيف ذيل او نهاية للصفحة ويكون فيها تفاصل الإتصال بالشركة، والهواتف والايميل والعنوان المفصل لمكان تواجد هذا العمل.

Advertisement

قد يهمك :

وفي النموذج المرفق ستجد شهادة عمل منسقة وبأفضل صيغة مستخدمة وفي اطار مميز وبخطوط رائعة يمكن تحميل النموذج والإستعمال من قبل المؤسسات في إصدار شهادات العمل التي يطلبها الموظفين بشكل مستمر.

طباعة وإصدار الشهادة

قبل طباعة هذا النموذج قم بتحرير بيانات شهادة العمل من حيث الشركة والمسئول عن اصدار الشهادة، وتفاصيل الوظيفة والفترة الزمنية التي مكث فيها العامل بالشركة وتاريخ التحرير، يجب ان يتم اضافة كافة هذه البيانات بمعرفة الشركة، ثم يتم طباعة نموذج شهادة عمل DOC بالبيانات كاملة، ثم تاتي مرحلة توثيقها عبر ادارة الشركة بصورة رسمية صحيحة واضافة توقيع المسئولين وختم الشركة.

Advertisement

العلامات

3 تعليقات على "نموذج شهادة عمل word باللغة العربية DOC"

  1. يحيى هو يقول:

    سلام عليكم نمودج شهادة عمل شاملة معلومات متل راتب الى اخره من صاحب مؤسسة موجة الى تأمين صار معي حادت سير عندي ادرار كيف جزاك الله خير وشكرا

  2. SALEM هو يقول:

    شكرا لك

  3. هشام هو يقول:

    شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *