برنامج اخفاء الصور من الاستديو للاندرويد ومنع ظهورها

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

اخفاء الصور من الاستديو للاندرويد شئ يبحث عنه الكثير من الناس طالما كان هناك هواتف حديثة يتم التقاط بها العديد من الصور الشخصية الجميلة والمحرجة في نفس الوقت والتي يرغب البعض في الاحتفاظ بها بعيد عن تطفل بعض الاصدقاء على الرغم من وجود خاصية اغلاق الهاتف المحمول برقم سري، لكن احيانا قد نواجه بعض الاحراج عندما يطلب احد الاصدقاء او احد افراد العائلة التليفون المحمول لاستعراض ما بداخله.

تنزيل برنامج اخفاء الصور من الاستديو للاندرويد

لذلك وجدنا افضل تطبيق يقوم بعمل اخفاء الصور من الاستديو للاندرويد وجميع الملفات الاخرى على جميع الهواتف التي تستخدم هذا النظام، لكن قبل استعراض تلك التطبيقات هناك عشرة مميزات سرية في نظام التشغيل اندرويد فتابع.

  1. البحث عن مكان الهاتف المسروق او الضائع في محرك البحث جوجل من خلال كتابة جملة “جد هاتفي” وسوف يصدر الهاتف صوت يدل على المكان الموجود فيه، وممكن استعمال تطبيق ادارة هاتف الاندرويد من خلال اضافة حساب جوجل الى الهاتف ثم القيام بتفعيل خاصية معرفة مكان الهاتف.
  2. زيادة العمر الافتراضي للبطارية الى اكثر من 30% عن طريق تفعيل وضع توفير البطارية من خلال الدخول لقائمة اعدادات الهاتف واختيار البطارية والدخول للقائمة لتفعيل وضع حفظ البطارية الذي يقوم بجعل الهاتف في حالة السكون عند عدم الاستخدام.
  3. معرفة عمر البطارية الحقيقي لمستخدمين اصدار نظام اندرويد مارشميلو وما فوق وذلك لان هذه الاصدارات تقدم معلومات عمر البطارية المتبقى ومدة الشحن الكامل والوقت المتبقى لنفاذ شحن البطارية.
  4. استعمال ميزة “now on tap” من خلال الضغط المطول على الزر الرئيسي حتى تظهر صفحة جديدة وتبحث عن ما تريده لتصل اليه بسرعة وبدون اغلاق الصفحات التي تعمل عليها.
  5. استخدام خاصية القفل الذكي وتتمثل في خطوات بسيطة يقوم بها المستخدم ليطبقها الهاتف على من يريده سواء الشخص المالك له او على اي شخص اخر مع العلم ان هذه الاساليب تختلف باختلاف اصدار نظام الاندرويد الموجود على الهاتف الجوال.
  6. امكانية استرجاع الهاتف بعد الضياع من خلال القيام باضافة بعض المعلومات الشخصية الى شاشة القفل مثل العنوان والاسم ورقم التليفون وعنوان البريد الإلكتروني.
  7. امكانية تشفير كافة الملفات المهمة الموجود داخل ذاكرة الجهاز وتبدأ بالقيام بالدخول الى قائمة الامان ثم اختيار التشفير، الفعل الذي سوف يتطلب ادخال كلمة المرور لاتاحة الوصول الى جميع الملفات الشخصية.
  8. امكانية الدخول الى ملفات التليفون المحمول الخاص بك عن طريق رقم هاتف احد افراد عائلتك او اصدقائك ويحدث ذلك من خلال تسجيل الدخول كمستخدم ضيف من غير الحاجة الى تبادل كل معلوماتك الشخصية.
  9. مراقبة كافة التطبيقات التي تستهلك البيانات ومعرفة حجم البيانات المستهلكة للحد من زيادة الاستهلاك واغلاق التطبيقات التي لا تكون مهمة او غير المستخدمة فعليا وتعمل في الخلفية.
  10. التحكم في كافة الاشعارات التي يتم اظهارها على شاشة الهاتف الجوال من خلال تعطيل او تفعيل الاشعارات في كل تطبيق من التطبيقات المثبته.

تحميل برنامج اخفاء الصور للاندرويد برابط مباشر مجانا

Hide Photos and Videos Vault

بعد استعراض بعض المميزات في نظام الاندرويد جاء وقت تقديم تطبيق Hide Photos and Videos Vault اقوى برنامج في اخفاء الصور للاندرويد بالاضافة الى وجود خاصية اخفاء جميع الملفات الاخرى والفيديوهات.

مميزات تطبيق هيد فوتو اند فيديو فاليوت

تطبيق ممتاز لايمكن الاستغناء عنه كل من يحمل هاتف اندرويد لوجود الكثير من السمات الرائعة الغير موجودة في الكثير من التطبيقات التي يكتظ بها متجر جوجل وجميع المتاجر الاخرى.

اهم تطبيق يعمل بقوة في حماية الخصوصية من خلال مجموعة من الادوات التي من وظائفها افادة المستخدم وتقديم كل ما يحتاجه في اخفاء الملفات والصور.

Advertisement

يتمتع بقوة امان يعجز على كسرها اي شخص يريد التطفل والتلصص على موبايلك من خلال الدخول الى الاستديو او فتح الذاكرة الداخلية والخارجية للجهاز، حيث يمنع ظهور الصور والفيديو.

وفي الخاتمة اتمنى ان يكون برنامج هيد فوتو اند فيديو فاليوت المتخصص في اخفاء الصور للاندرويد قد نال اعجابكم والذي يحتوي على الكثير من نقاط القوة.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *