اطارات word جاهزة للكتابة عليها doc 2024 فارغة قابلة اطارات للكتابة pdf

اليكم مجموعة رائعة من اطارات الورد والتي تستطيعون استعمالها في انشاء مستندات نصية بشكل واطار رائع ومميز، يمكن استخدام هذه الاطارات بسهولة ومجاناً.
يتوفر بالملف ثلاث مجموعات من الإطارات اختر منها ما يناسبك بحسب موضوع النصوص الو المحتوي الذي تريد اضافة الي المستند.
تنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
الحجم
5.94 MB
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل اطارات word جاهزة للكتابة عليها doc 2024 تنزيل اطارات للكتابة pdf فارغة قابلة للتعديل مجانا.

اضافة حدود جديدة الي المستند في برنامج الوورد، حيث توفر مايكروسوفت مجموعة من الحدود او الاطارات الجاهزة، لكن بعض المستخدمين يرغب في استعمال حديد جديدة اما من تصميمه او يبحث عن براويز معدة مسبقاً علي شكل صور ليقوم بإستخدامها كإطار للمستند او صفحة الوورد.

اطارات وورد
اطارات ورد

تحميل اطارات word جاهزة للكتابة pdf

وهنا نوفر لكم مجموعة من اطارات وورد 2024 فارغة جمعناها لكم لتجميل شكل صفحات الوورد، وجعلها أفضل لكتابك والاستفادة منها، كما توفر ايضا شركة مايكروسوفت مجموعة من الاطارات بموقعها الرسمي وهي معدة للاستخدام مع برنامج وورد، يمكنكم تحميل اطارات وورد من مايكروسوفت، وكذلك تحميل براويز وورد التي جمعناها لكم مجاناً.
قد يهمك

تحميل اطارات شهادات تقدير جاهزة

هذا ويحتوي ركن النماذج والسجلات بالموقع علي مجموعة رائعة من الاطارات التي يمكن استعمالها لمختلف الأغراض، وذلك في حال استخدام برنامج وورد لإنشاء مستند بإطار جميل او منسق بشكل مناسب واكثر وضوحاً، وايضا بالكثير من الألوان والرسومات والأشكال الجديدة التي تلائم الكثير من الموضوعات والمجالات.

Advertisement

اطارات جاهزة للورد

كيفية عمل اطار صفحة وورد للكتابة

  • فقط عليك تحميل حزمة الإطارات، وفتح المستند الذي ثم اختيار احد الاطارات insert-pictures
  • ثم الضغط علي الصورة كليك يمين واختيار wrap text ثم behining text
  • كما يمكنك في حال عدم تلائم الإطار مع حجم الصفحة من تكبيره عبر سحبه من مختلف جوانب البرواز، ليصبح متناسب مع حجم الصفحة.

الكتابة داخل الحدود الجديدة او الاطار في وورد

والكتابة في الاطار الجديد الذي اضفناه للصفحة سهلاً للغاية، فقط ضع المؤشر وابدأ بالكتابة بشكل طبيعي ويمكنك ضبط مكان الكتابة والحجم كيفما تشاء، هذا الاطارات تصلح للعمل مع غالب اصدارات وورد 2003-2007-2010-2013-2017 وباقي اصدارات البرنامج.

برواز صفحة وورد اطارات مايكروسوفت

بهذا الطريقة تستطيع ادراج برواز صفحة وورد بسهولة تامة، والتحكم في الشكل وتحسينه على برنامج وورد، ارفقنا لكم اطارات وورد فارغة للكتابة عليها مجموعة كبيرة من الإطارات الجاهزة مجاناً، منها ما هو ابيض واسود ومنها اطارات ملونة للورد واخري مزخرفة يمكن الكتابة عليها بصيغة DOC برابط تحميل مباشر.

اطارات وورد فارغة جاهزة للكتابة عليها

نقدم لكم مجموعة كبيرة ومميزة من اطارات word جاهزة للكتابة تحميل نسخة مناسبة لبرنامج مايكروسوفت وورد وليبر اوفيس، من الرائع أن تجد الإطار المناسب والخلفية المزخرفة التي تساعدك علي الكتابة بالشكل الذي تريد تماما.يسعدنا تقديم مجموعة من نماذج وورد جاهزة للكتابة تفيد المستخدم الوصول لشكل جميل يكتب عليه ما يشا من نصوص ويضيف ما يحتاج من صور أو بيانات.

اطارات جميلة للكتابة اوراق مزينة مزخرفة للكتابة بداخلها

يمكنك الاختيار بين المئات من التصميمات المبهرة للكتابة والاستخدام سواء كان ذلك للبحوث أو لأي كتابات اخري، يوجد العديد من الأوراق المزينة بأجمل الأشكال واروع الزخارف الاحترافية والجديدة لهذا العام.

قوالب وورد جاهزة للكتابة عليها doc

القوالب الجديدة ذات الخلفيات المميزة والتي تكون بتنسيقات مميزة، تساعدك على سرعة إنجاز العمل وإضافة النصوص داخلها لتظهر بشكل احترافي مزخرف ومزين بسرعة أكبر دون أن تحتاج إلى إنشاء واحد جديد

Advertisement

العلامات