الهاتف المصري سيكو أول هاتف مصري Nile X Sico Technology

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

اليكم تفاصل الهاتف المصري سيكو تعرف معنا علي الهاتف المصري الجديد المقدم من شركة سيكو الرائعة، يأتي الهاتف تحت اسم Nile X نايل اكس ليدخل سوق الهواتف المحمولة بقوة، وينافس هاتف Nile X عدد كبير من الهواتف المتواجدة علي الساحة، يعتبر هذا الهاتف هو الأول في عالم الهواتف الذكية المصرية، الذي نال إهتمام كبير وحضور واسع علي السوشيال مديا والوسائل الإعلامية من قنوات تلفيزيونية الي مواقع وشبكات إخبارية وغيره.

وهنا نتعرف علي Nile X ومواصفاته التقنية، الشركة القائمة علي إنتاج وتطوير الهاتف المصري هي سيكو مصر قد خاضت الشركة شوطاً طويلاً للوصول الي هذا الإنجاز الرائع، الذي يغمر كل مصري بالسعادة لإنتاج اولي الهواتف الذكية بأيدي مصرية، تنتج الشركة ما يقرب من 1800000 جهاز سنوياً، في مصانعها.

مواصفات الهاتف المصري سيكو Nile X

مواصفات هاتف سيكو المصري nile-x

ويتم انتاج الهاتف المصري سيكو في مصنع الشركة وتبلغة القيمة النسبية للتصنيع المحلي للهاتف 45% تقريباً، نأمل ان تزداد هذه النسبة يوماً بعد يوم، لتصل المصانع والشركات المصرية الي إنتاج هواتفها محلياً بنسبة أكبر، الشركة توفر مراكز صيانة وخدمات لهواتفها ما يرفع من قيمة هذا الهاتف المصري سيكو ليقبل عليه المستخدمين في كل مكان.

لا يقتصر تسويق الهاتف المصري سيكو علي مصر فقط ولكن بحسب ما أعلن في بعض القنوات الفضائية فإنه سيتم تصدير كمية من هاتف Nile X للخارج.

شركة سيكو مصر

تنتج شركة سيكو مصر العديد من الاصدارات والهواتف بمختلف الإمكانيات لتلبية احتاجات المستخدم، كذلك توفر العديد من المنتجات الاخري كالتاب وغيره، المصنع متواجد بمحافظة اسيوط الجديدة ومنها ينطلق هذا الهاتف بمميزاته المنافسة.

Advertisement

سعر الهاتف المصري سيكو Nile X

بحسب العديد من التصريحات فسيتم طرح Nile X للمشترين في مصر بسعر 4200 جنيه، وهو بحسب اراء الكثير من المتخصصين سعر منافس وأقل بنسبة كبيرة عن أسعار الهواتف التي تاتي بنفس الإمكانيات، بالتأكيد سيكون هناك الكثير من التقييمات فور صدور الهاتف المصري سيكو وطرحه للجمهور.

هاتف نايل اكس Nile X المصري الجديد

ننصح بالتعرف أكثر علي هذه الشركة Sico Technology فلديها الكثير من المنتجات وهو امر رائع، ان تكون هذه الشركة المصرية صاحبة إنتاج أول هاتف مصري ذكي ينافس كبير الشركات العالمية، توفر شركة سيكو مصر موقعاً باللغة العربية والإنجليزية، كذلك متجر الذي يحتوي علي مجمعة مدشة من منتجاتها الإليكترونية الرائعة واكسسوارت هواتفها الجديدة.

الهاتف المصري سيكو في الأسواق

كما تم التصريح فإن الهاتف المصري سيكو أو Nile X سيعرض في الأسواق للمستهليكن بحلول الخامس عشر من شهر ديسمبر الحالي، في إنتظار طرح الهاتف المصري الذكي الجديد لنطعكم علي المزيد قريباً.

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *