برنامج تحديد اتجاه القبلة للاندرويد تحديد القبلة بدقة

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحديد اتجاه القبلة للاندرويد يحتاج العديد من الأشخاص إلى برنامج متخصص في تحديد اتجاه القبلة، لمعرفة مواعيد الصلاة، واتجاه الصلاة، بجانب الوقت المتبقي لأداء الصلاة، لذلك يبحث العديد من المستخدمين للهاتف الذكي على برنامج متخصص في تحديد القبلة.

برنامج تحديد اتجاه القبلة للاندرويد يعتمد على تقديم مجموعة من الخصائص لأجهزة الاندرويد، تساعد المستخدمين على الالتزام بالشعائر الدينية، ومعرفة أوقات أدائها، والتنبيه بها في الأوقات المخصصة لها.

أهمية برنامج برنامج تحديد اتجاه القبلة للاندرويد

برنامج تحديد اتجاه القبلة، هو تطبيق متخصص، يخاطب المستخدمين المسلمين باعتباره أحد أدوات المكتبة الإسلامية، ويسعى عدد كبير من الأشخاص على تحميله، للاستفادة من المزايا التي يقدمها البرنامج.

مزايا برنامج تحديد اتجاه القبلة للاندرويد

  • يتيح التطبيق للمستخدمين درجة عالية من السرعة مع جودة الأداء.
  • كما يقدم التطبيق للمستخدمين خاصية تحديد الموقع الجغرافي عبر خدمة GPS وهي التي تساعد المستخدم على معرفة موقعه واتجاهه والمسافات التي يحتاجها للوصول إلى هدفه.
  • ويقدم التطبيق الخاصية الأهم لدى المستخدم، وهي امكانية تحديد اتجاه القبلة، في أي وقت و أي مكان ووفقا للموقع الجغرافي.
  •  بجانب ذلك يتيح التطبيق للمستخدمين خاصية جديدة، تتيح لهم معرفة أوقات الصلاة المواعيد والوقت المتبقي أمام الأشخاص لأداء الصلاة، فهي بمثابة المنبه لموعد الصلاة.
  • كما يشمل البرنامج خاصية أخرى تتعلق بالتذكرة بمواعيد الأعياد الدينية، والمناسبات الإسلامية.
  • يقدم البرنامج للمستخدمين تقويم يتضمن التقويم بالتاريخ الميلادي وآخر هجري.
  • كما يحتوى البرنامج على  لوحة للتحكم تتميز بالسهولة والمرونة في التنقل والضبط.
  • ويقدم البرنامج أيضا خاصية الأذان والتي تعمل في أوقات الصلاة.
تطبيق تحديد اتجاه القبلة

اهمية تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة للاندرويد للمسافر

حيث أن تحميل البرنامج للمسافر مهم جدا، كي يتمكن من معرفة اتجاه القبلة في أي مكان يذهب إليه بدون الحاجة إلى وجود شبكة انترنت.

كما يتيح التطبيق للمستخدم الاهتمام بالفروض وسط انشغاله في يومه.

Advertisement

كما أن البرنامج قد يتضمن خاصية عرض القرآن الكريم كاملا، وقد يكون مترجم، كما أن هناك بعض المزايا الآخرى مثل تحديد بعض أماكن المساجد في بعض الدول، جانب عرض بعض الأرقام الخاصة بعدد من المؤسسات الخيرية أو الجمعيات الدينية في العديد من الدول حول العالم.

قد يساعدك البرنامج المستخدمين على التواصل والتهنئة في المناسبات الدينية، من خلال احتوائه مجموعة من الرسائل الدينية وبطاقات التهنئة الخاصة بالأعياد والمناسبات الخاصة بالدين الإسلامي.

وفي النهاية نؤكد على أن تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة للاندرويد يتم بطريقة مجانية ولايحتاج في تشغيله إلى ضرورة وجود اتصال بشبكة انترنت، كما يقدم للمستخدمين العديد من الخصائص والمزايا،

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *