تحميل برنامج فك ضغط الملفات winrar 2023

4.5/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل برنامج فك ضغط الملفات الذي يعتبره الكثير انه واحد من اهم البرامج التي يجب ان تتواجد على كل كمبيوتر شخصي، فمن غير برنامج مثل وينرار لا يمكنك ارشفة وضغط الملفات مهم كان حجمها صغير او كبير.

بالاضافة الى عدم امكانية عرض ما بداخل الملفات التي تكون بصيغة rar او غيرها من صيغ الضغط، مع العلم ان برامج الفك والضغط تقوم بوظيفة مهمة جدا وهي الحفاظ على سلامة الكثير من الملفات التي نحفظها على القرص الصلب، فمن غير برنامج ضغط الملفات قد تتعرض بعض الملفات المهمة الخاصة بالعمل او التي بها معلومات مهمة الى الكثير من المشاكل، او الاعطاب نتيجة وجود ملفات خبيثة او برامج تجسس او فيروسات على وحدة تخزين الملفات الخاصة بالحاسوب في المنزل او في العمل.

مميزات برنامج فك ضغط الملفات WinRAR

ما يهمنا في هذه المقالة هو تحميل برنامج فك ضغط الملفات بكل الانواع والامتدادات من غير ظهور اي مشاكل او اعطاب بعد عملية التثبيت لذلك سوف تستعرض بعض المميزات المهمة التي تجعلك تقتنع بان وينرار هو الافضل والاقوى بين جميع البرامج فتابع.

تحميل برنامج فك ضغط الملفات

  1. دعم شامل وكامل لجميع لغات العالم والتي على رأسهم اللغة الانجليزية واللغة العربية واللغة الفرنسية وكافة اللغات التي تريدها او تحب ان تستعملها.
  2. به خصائص عملية حفظ مسار جميع الملفات على جميع الانظمة مع القدرة على استعادة كافة ملفات ntfs التي تم عمل ضغط وارشفة لها قبل عملية تهيئة القرص الصلب.
  3. يعمل على كافة الامتدادات والرموز مثل الرمز البريدي التي تمتلكه بعض الملفات التي تأخذ الرمز UTF-8.
  4. اسرع من اي برنامج ضغظ وفك الملفات بنسبة ثلاثين في المئة على اي نظام تشغيل ويندوز او لينوكس او حتى الاندرويد وماك مهما كانت نواة معالج الاجهزة مثل 32 بت و 64 بت.
  5. امكانية ضغط مجموع لا نهائي من الملفات بغض النظر عن الحجم او سرعة الجهاز الخاص بك بالاضافة الى امكانية فك جميع امتدادات الملفات مهما اختلف النظام الذي تم عمل الارشيف عليه.
  6. تنزيل برنامج وينرار على كافة المواقع الالكترونية المتخصصة والغير متخصصة وعلى الموقع الرسمي له ايضا بحجم صغير لا يتعدى عشرة ميجابايت.
  7. امكانية ضغط وفك ضغط الملفات بجميع الصيغ المعروفة والغير معروفة مثل صيغة rar وصيغة zip وصغيرة iso وغيره الكثير.
  8. يتمتع بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام يمكنك من خلالها القيام بالكثير من الاعمال بسرعة مثل ضغط الملفات ووضع كلمة مرور عليها.
  9. يسمح لك بعمل تقسيم للملفات كبيرة الحجم لعدد من الاجزاء على حسب رغبتك لتسهيل نشرها على شبكة الانترنت وذلك اذا كانت سرعة الانترنت لديك بطيئة.
  10. يمكنك الاكتفاء بتنزيل اصدار واحد من هذا البرنامج فهو من افضل برامج الضغط.
  11. سهل التثبيت على اي نظام تشغيل فالبرنامج لا يحتاج الى اي خبرة او شرح لتنصيبه على جهاز الحاسوب او على الهانف المحمول الخاص بك.

متعلق :

Advertisement

تحميل برنامج فك الضغط للملفات winrar 2023

لقد تم اتاحة اول نسخة للتحميل من برنامج فك ضغط الملفات WinRAR في اوائل شتاء عام 1993م على يد يوجين ورشال في الاتحاد السوفيتي الامر الذي ادى الي قيام الكثير من المبرمجين بعملية تطوير وتحديث للبرنامج، واضافة الكثير من الخصائص والمميزات حتى يومنا هذا، ونتيجة لذلك ظل ومازال برنامج وينرار على اي منصة تشغيل هو الافضل والبرنامج الذي يفضله الملايين حول العالم وخاصة في الوطن العربي.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *