تحميل برنامج فوري للكمبيوتر وطريقة تشغيله للمدفوعات

4.1/5 الأصوات: 8
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل فوري للكمبيوتر هو موضوعنا اليوم حيث تعد الخدمة الأفضل والأكثر بحثاً بين المستخدمين وبعضهم البعض، رغم أن الخدمة معروفة لدى الكثيرون إلا أن هناك البعض لا يعرفون كيفية إستخدام فوري من خلال جهاز الكمبيوتر، أولاً تحميل فوري للكمبيوتر متاح على رابط مباشر ولا يتطلب إطلاقاً مزيد من الوقت في تحميله على جهازك، ثانياً عقب تحميل برنامج فوري للكمبيوتر تستطيع القيام بجميع خدماتك والعثور على المعلومات التي تود معرفتها ودفع الفواتير وإجراء جميع عملياتك المتعلقة بخدمة فوري سوف يمكنك القيام بها فقط بعد تحميل فوري للكمبيوتر الشخصي، تابع المقال عزيزي المستخدم حتى تعرف كيفية التعامل مع فوري للكمبيوتر ورابط تحميل فوري للكمبيوتر.

ما الذي يتيحه لك تحميل برنامج فوري للكمبيوتر

تحميل فوري للكمبيوتر يعد مهم لكل مستخدم حيث إنه يقوم بتقديم خدمات مالية للشركات وللعملاء، وذلك من خلال مجموعة مواقع تصل لأكثر من 65 ألف موقع جميعهم يتميزون بالأمان على معلومات المستخدم، ويسمح لك فوري بإدارة جميع فواتيرك الخاصة بالأنترنت وفواتير الهاتف الأرضي والفواتير الحكومية وما إلى ذلك من الفواتير الأخرى حيث يسهل عليك عمليات الدفع الالكتروني دون الحاجة إلى الذهاب لإحدى فروع فوري، وهناك شركات تعتمد كلياً على خدمة فوري في جميع تعاملاتها لذا تحميل فوري للكمبيوتر في غاية الأهمية إن كنت تعمل في شركة أو تود عقد ثفقة عمل مع إحدى الشركات، تستطيع من خلال فوري البحث عن ماكينات الصراف الآلي الأقرب بالنسبة إليك ثم القيام بالدفع أون لاين، وفي حال حدوث مشكلة يمكنك مراسلة رقم الفرع وذكر رقم ماكينة الصراف.

تحميل برنامج فوري

مزايا تحميل فوري للكمبيوتر

بالطبع عقب تحميل برنامج فوري للكمبيوتر سوف تحصل على مزايا عديدة وهي :

  • إمكانية دفع جميع المخالفات وضمان وصول الشهادة أو الوثيقة التي تؤد إتمام الدفع إلى باب منزلك.
  • الإستعلام عن جميع الفروع وماكينات الصراف الآلي التابعة لخدمة فوري بالتفصيل.
  • تستطيع شحن عداد الكهرباء المنزلي بكل سهولة وأنت في مكانك أون لاين.
  • الحصول على رخصة القيادة حتى باب منزلك بعد جاهزيتها.
  • كما يمكنك شراء صك الأضحية ايضا بكل أمان من خلال فوري.

تحميل فوري للكمبيوتر

لا يحتاج تحميل فوري للكمبيوتر سوى وجود مساحة كافية على الجهاز، من ثم تنقر على رابط التنزيل مرة واحدة فقط حتى يعمل بشكل مباشر وبعد ذلك تنتظر قليلا لحين ظهور رسالة تفيد بجريان تحميل البرنامج على جهازك، ويفضل عدم تنزيل برامج أخرى تزامنا مع تنزيل فوري حتى لا يلتبس عليك الأمر عزيزي المستخدم أو يحدث بطء خاصة إن كانت شبكة الأنترنت لديك ضعيفة أو غير جيدة.

طريقة تشغيل برنامج فوري للكمبيوتر

لان برنامج فوري غير متاح للكمبيوتر فيمكنك تنزيل نسخة الاندرويد وتشغيلها علي الكمبيوتر عبر ثلاث خطوات سهلة :

Advertisement

  1. الخطوة الأولي : تحميل برنامج YouWave وتثبيته علي الكمبيوتر وهو عبارة عن محاكي لنظام اندرويد اي اننا سنقوم من خلاله بتشغيل برنامج فوري للاندرويد ولكن علي نظام ويندوز من خلال هذا المحاكي.
  2. الخطوة الثانية : تحميل برنامج فوري للاندرويد علي الكمبيوتر وهو بصيغة APK.
  3. الخطوة الثالثة : تشغيل محاكي الاندرويد YouWave علي الكمبيوتر وتثبيت برنامج فوري الذي تم تحميله والبدء في الإستخدام.

عزيزي المستخدم

إلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم موجز عن تحميل فوري للكمبيوتر نرجو أن يكون واضحاً، وللإيضاح أكثر نختصر لكم الخدمات الرئيسية التي تستطيعون الحصول عليها عقب تحميل فوري للكمبيوتر في الآتي  :

تطبيق فوري للشحن

فيمكنك بسهولة الذهاب إلى نوع خطك الهاتفي من ثم النقر على شحن رصيدي ثم إختيار قيمة الكارت التي تود شحن رصيدك بها ومن ثم اضغط موافق.

برنامج تحويل رصيد فوري

تستطيع تحويل رصيد لشخص من خلال كتابة رقمه ثم الدفع من حسابك الخاص “فوري” وفي كل مرة تفعل ذلك أو يمكن شراء كارت وإعطاء رقمه السري لصاحب الرقم الذي تود شحن رصيده.

Advertisement

العلامات