تحميل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد برابط مباشر

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

اليكم تحميل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد برابط مباشر حيث تجدون بهذا المقال 5 من أهم ادوات القفل للاندرويد.

تعد برامج الحماية والخصوصية من أبرز البرامج والتطبيقات التي تحظى باهتمام كبير، وتتنوع تطبيقات قفل البرامج للاندرويد الموجودة على متجر قوقل بلاي، وتعد أبرز وأهم خاصية يتمتع بها برنامج قفل التطبيقات للاندرويد حماية كافة البيانات والملفات بمختلف انواعها من الاطلاع أو السرقة، وهو الدافع الرئيسي لاتجاه عدد كبير من مستخدمي الاجهزة الاندرويد في الآونة الأخيرة تحميل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد.

قبل البدء ننصحك بتحميل برنامج AppLock فهو بالفعل اقوي تطبيق متخصص في هذا المجال.

للتحميل اضغط هنا

أفضل برامج قفل التطبيقات للاندرويد

هناك عدد كبير من البرامج المتخصصة في قفل وتأمين التطبيقات للاندرويد ومن أبرزها البرامج التالية :

Advertisement

تطبيق نورتون لقفل التطبيقات

يعد تطبيق نورتون لقفل التطبيقات تطبيق مميز حيث أن الشركة المصنعة له قامت بالتفريغ بشكل كامل لإيجاد حلول لقفل البرامج لأجهزة الأندرويد، كما أن تطبيق نورتون لقفل التطبيقات برنامج مجاني، يشمل على مجموعة من الخصائص والمزايا أهمها دعم قفل التطبيقات، والتأمين الكامل على كافة الملفات بمختلف انواعها،  وتأمين الصور ومقاطع الفيديو.

تحميل تطبيق Norton App Lock

تطبيق AppLocker


Norton App Lock‏
  • يتميز تطبيق AppLocker  بأنه يتمتع بتقييم مميز من مستخدميه يصل إلى 4.5 نجوم على متجر جووجل Google Play ، حيث يعد تطبيق best app lock من أفضل التطبيقات لتحقيق الحماية والامان الكامل للأجهزة الأندرويد.
  • كما أنه يعمل على الحفاظ على أمان الضبط والإعدادات الموجودة على الاجهزة وبتأمين وحماية الصور ومقاطع الفيديو، وخاصية قفل التطبيقات من خلال طريقة الزخرفة.

تحميل AppLocker

قد يهمك :

تطبيق LOCKet

يعد هذا البرنامج من أشهر البرامج التي تقوم بقفل التطبيقات للأندرويد، حيث يتمتع بمجموعة متنوعة من أدوات الحماية والتي تقوم بتأمين الملفات والبيانات الخاصة بالكامل.
ومن أبرز أدوات هذا التطبيق أداة متخصصة في قفل البرامج وفتحها من خلال  كتابة رمز PIN او عبر القيام برسم أحد الانماط بأصابع اليد أو من خلال بصمة الأصبع.

هيكس لوك – HEXLOCK APP LOCK & PHOTO VAULT

يعد هذا البرنامج من أشهر التطبيقات في قفل برامج الاندرويد، لما يتمتع به من فعالية في قفل التطبيق، متاح مجانا على متجر بلاي – Google Play.كما يتمتع هذا التطبيق بواجهة جميلة وسهلة وجذابة جدًا.

وتساعد لوحة وواجهة هذا التطبيق في قفل كافة البرامج على الاجهزة الاندرويد ببساطة مثل برامج فيسبوك و واتس اب.ويدعم البرنامج قفل التطبيقات من خلال بصمة الإصبع أو رسم النمط أو كتابة رقم سري.

تطبيق القفل الشامل Perfect AppLock(App Protector

Perfect App Lock
Perfect App Lock
  • يتيح تطبيق القفل الشامل تأمين كافة البرامج على الأجهزة الأندرويد حيث يعد ضمن افضل 20 تطبيق في جوجل  Google Top 20 .
  • كما يستخدم تطبيق القفل الشامل مجموعة من الأساليب المتنوعة في قفل التطبيقات مثل النقش أو الرقم السري أو رسم انماط او الإيماءات.
  • كما يدعم تطبيق القفل الشامل قفل الدوران.
  • ويدعم تطبيق القفل الشامل مرشح الشاشة.

تحميل Perfect App Lock

في النهاية نؤكد أن برنامج قفل التطبيقات للاندرويد، برنامج يقوم بتأمين و اندرويد  حماية كافة البيانات و الملفات بمختلف انواعها من الاطلاع أو السرقة.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *