4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل برنامج krita بديل فوتوشوب البرنامج الذي يسمح بإجراء العديد من التعديلات على الصور، ويتمن م هائل من الأدوات التي تعزز التحكم في الصور، حيث يبحث العديد من المستخدمين عن أفضل البرامج التي تتعامل مع الصور بجودة عالية ودقة، ويأتي ضمن البرامج التي يطلق عليها مفتوحة المصدر، مثل برنامج اللينكس، وفي حال إن لم يكن بعض المستخدمين من محبي هذه النوعية من البرامج فلابد من منحها التجربة وتقييمها، حيث أن هذا البرنامج يركز بشكل رئيسي على الرسوم الرقمية، كما يمكن اعتماد المستخدم على هذا البرنامج لإجراء التعديلات على الصور أو عملية تحرير الصور.

krita بديل فوتوشوب

حيث قد صممت النسخة الأولى من البرنامج وتم إصدارها خلال 2014، وهي النسخة التي توفر درجة عالية من القوة والجودة، وتتميز واجهة البرنامج بتأثرها الشديد بمنتجات أدوبي، وبرامج الرسم الرقمي، لذلك كافة مستخدمي برنامج الفوتوشوب يمكن بسهولة تعويدهم على هذا البرنامج.

مزايا برنامج krita بديل فوتوشوب

يحتوى البرنامج على مجموعة مميزة من المزايا أهمها:

  • يتضمن البرنامج مجموعة من التفاصيل الكثيرة بجانب الفرش، مما يزيد من القدرة على العمل من خلال طبقات.
  • كما أن أغلب الدعم المستخدم في البرنامج صيغ الصور التى تستحوذ على شهرة أكبر.
  • كما يتيح برنامج krita بديل فوتوشوب إمكانية التحكم في درجات الألوان، وعمل تعديلات فيكتور، فضلا عن تقديمه كم هائل من أدوات التعديل.
  • ويتميز برنامج krita بأنه برنامج يقدم للمستخدم بطريقة مجانية تحت مظلة تأشيرة GNU ، كما يقدم تعديلات للصور مجانا بدرجة عالية من الدقة.
  • كما يمكن الاعتماد على البرنامج باعتبارها من أهم بدائل برنامج الفوتوشوب، حيث يحتوى على مجموعة كبيرة من أدوات وتعديلات الفوتوشوب وتطبيق الإليستريتور، كما أنه يتميز بكون مفتوح المصدر بشكل مجاني تماما، على عكس هذه التطبيقات المكلفة، لذلك يعتبر هذا البرنامج من أفضل البدائل المتاحة للفوتوشوب.
  • كما يتوفر في برنامج krita ، نسخة مميزة آخرى تعمل بخاصية اللمس، موجهه للرسامين والتي تعمل من خلال منصة ويندوز، كما يتميز هذا التطبيق وخفته الملحوظة، خلال أداء العمل وإجراء التعديلات المطلوبة، فضلا عن كونه لا يستهلك الكثير من طاقة وموارد الأجهزة.
  • و يتميز البرنامج بأنه خاطب عدد كبير من المستخدمين، حيث يصلح للاستخدام لكل الأشخاص بمن فيهم المبتدئين
  • كما يسمح البرنامج للمستخدم أيضا امكانية تحويل الصور عبر أدوات البرنامج من d2 إلى d3.
  • متوفر البرنامج لجميع نسخ الويندوز، وماك بطريقة مجانية عبر الموقع الرسمي للبرنامج.

تحميل برنامج krita بديل فوتوشوب

متوفر تحميل البرنامج لجميع المستخدمين بطريقة مجانية عبر أي متصفح على شبكة الانترنت، ويتعامل البرنامج مع كافة الأجهزة والأنظمة.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *