تحميل نمبر بوك للايفون لمعرفة الارقام المجهولة

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل برنامج نمبر بوك للايفون وهو واحد من ادوات كشف واظهار اسم المتصل علي الهاتف، وقد اضفنا سابقاً اصدار نمبر بوك للاندرويد واليوم نتعرف علي نسخة الايفون، التي يستطيع من خلالها المستخدم معرفة الكثير عن اي متصل غير معروف او لم يتم اضافة اسمه الي الهاتف، هناك الكثير من خائص نمبر بوك الرائعة التي تساعدك دائماً.

تحميل برنامج نمبر بوك للايفون

مع التطبيق المطروح لكم وهو نمبر بوك للايفون ومن خلاله تحميله وتثبيته علي الهاتف تستطيع العثور الفوري علي تفاصيل الأسماء والمعلومات حول غالب الأرقام المجهلة التي تتصل بطك في اي وقت، حيث يعد هذا البرنامج من الادوات التي تلزم من يححتاج الي كشف هوية المتصلين عبر الايفون، ويمتازبكونه مجاني وتستطيع تحميل احدث ما تم تنزيله رسميا من اصدارت لبرنامج نمبر بوك للايفون بخدماته الرائعة.

تحميل برنامج نمبر بوك للايفون

نمبر بوك للاندرويد

اما في حال كنت تبحث عن اصدار اخر من برنامج نمبر بوك لنظام مختلف، فإنه بإمكانك الحصول علي نسخة البرنامج متاحة علي نظام اندرويد، حيث يتوفر التطبيق رسمياً بالمتجر الخاص بالنظام ويمكنك : تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد

نذكركم كذلك بتوافر برمج اخري تعمل في نفس المجال، ولها صيت وجمهور كبير مثل برنامج تروكولر وبرنامج رويال كولر بلس، وغيرهم من تطبيقات معرفة اسم المتصل وهي كذلك متاحة لعدة انظمة.

تحميل نمبر بوك للكمبيوتر

Advertisement

مميزات برنامج نمبر بوك للايفون

لكل تطبيق للهواتف الذكية مميزاته والخصائص التي تجعل الجمهور يفضله عن الكثير من التطبيقات الاخري، ويمتاز نمبر بوك للايفون بسهولة استخدامه واحتوائه علي قاعدة بيانات متقدمة، وبها ملايين الأرقام والأسماء المدونة فيها.

لذا يعد من اليسير والفعال الحصول علي البرنامج وكذلك تثبيته ليظهر لك جديد الارقام الغير مدونة علي هاتفك في حال اتصل بك اي رقم مجهول الهوية.

وحول كيفية اداء او عمل التطبيق فإنه يقوم بالتعرف علي اسماء المتصلين بالهواتف المشتركة، اضافتها الي قاعدة البيانات وبالتالي يزيد عدد المسجلين بقاعدة بيانات برنامج نمبر بوك للايفون وتزيد فرصة معرفة اسم المتصل من خلاله، يمكنك الآن تحميل الاصدار الرائع لنمبر بوك للايفون مجانا.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *