تحميل ويندوز 10 32 بت 2024 بحجم صغير

الإصدار الرائع والجديد من ويندوز 10 نسخة 32 بت تاتي اليكم برابط مباشر رسمي من مايكروسوفت، يمكنك التحميل والتثبيت بسهولة.
ويندوز 10 نظام التشغيل الذي يتصدر قائمة اشهر وافضل الانظمة، حيث يقدم لك تجربة رائعة للتعامل مع كل شيء في الحاسوب الخاص بك.
تنزيل
4.7/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل ويندوز 10 برو 32 بت برابط مباشر للكمبيوتر واللاب توب مجاناً، ويندوز 10 عربي وانجليزي برابط مباشر وسهل التحميل.

شركة مايكروسوفت هي أشهر الشركات المتخصصة في البرمجيات على مستوى العالم والتي قامت بإنتاج وإصدار عدد كبير من البرامج والخدمات التي سهلت على المستخدمين التعامل مع الحاسوب والقيام بالعديد من الأعمال بسرعة كبيرة وبحرفية، فقد قدمت الشركة مجموعة من اهم البرامج المكتبية مثل حزمة الأوفيس كذلك نظام التشغيل windows مثل ويندوز 10 برو 32 بت والذي يعمل به أكثر من 70% من الحواسب.

تحميل ويندوز 10 32 بت بحجم صغير

وقد واجهت شركة مايكروسوفت العديد من المشاكل وعدم رضا الكثير المستخدمين لنظام التشغيل windows 8 رغم محاولة الشركة لتقديم أفضل الخدمات في تلك النسخة، إلا أنها ظلت مبهمة وغير مفهومة وواجه المستخدمين صعوبة في التعامل معها والوصول لأغلب الأدوات والبرامج وهو ما دفع الشركة لإصدار نسخة ويندوز 10 32 بت المتطورة مع توفير الدعم والتطوير من الشركة لتقديم أقوى وافضل نظام حيث قامت الشركة بتوفير عدد من المميزات والخصائص القوية كسطح المكتب المتعدد وواجهة استخدام سهلة وبسيطة مع تصميم جديد وأنيق.

ويندوز 10 برو

تتميز نسخة ويندوز 10 برو 32 بت بالأداء المتميز واستغلال كل نقطة في النظام لخدمة المستخدم من حيث التصميم الفريد والأمان في الاستخدام مع حزمة من الأيقونات المسطحة والمميزة.

قد يهمك : تحميل ويندوز 10 برو 64 بت

Advertisement

يتوفر ويندوز 10 برو 32 بت بإصدارات مختلفة في إصداره الجديد وهو نسخة المبدعين من ويندوز 10 ومن الضروري أن تعرف ما هي النسخة التي تناسب استخدامك حتى تحصل على الأداء المثالي من هذا النظام لذلك سوف أحاول فيما يلي توضيح الفرق ما بين هذه النسخ بحيث يمكنك اختيار النسخة المناسبة لك تماماً والتي سوف تعطيك أفضل أداء ممكن من جهازك.

مميزات تنزيل ويندوز 10 32 بت برابط مباشر مجانا

  1. Task Manager قامت الشركة بتوفير تصميم يمكنك من خلاله معرفة كيفية استهلاك موارد جهازك بطريقة كاملة مع توفير العديد من المميزات الجديدة ذات الفعالية الكبرى للتحكم في الجهاز والنظام بالكامل.
  2. windows defender قامت الشركة بعمل تحديثات كبيرة ليكون أكثر قوة وفاعلية لمحاربة الفيروسات ومقاومتها بكل أنواعها.
  3. تستطيع من خلال تصميم سطح المكتب الجديد فتح العديد من المهام في نفس الوقت واحد بشكل متعدد فمثلاً يمكنك تشغيل متصفح الانترنت مع برنامج الموسيقي في سطح مكتب وفتح سطح مكتب آخر للقيام بالأعمال المكتبية بدون تعقيد أو مشاكل.
  4. هوية تصميم جديدة ومميزة ومتطورة من خلال التصاميم المسطحة ليبدو windows بشكل أجمل وجذاب مع تعديل المؤثرات البصرية التي تتيح الانتقال بكل سلاسة بين برنامج وآخر.
  5. تم توفير خاصية جديدة وهي الإشعارات المتطورة التي تمكنك من متابعة البريد الإلكتروني والجهاز ومتصفح الإنترنت وكذلك العديد من الأمور الأخرى لحظة بلحظة وبكل سهولة.

متطلبات تشغيل ويندوز 10 برو 32 بت

  • المعالج المستخدم : 1 غيغاهرتز (GHz) أو معالج أسرع أو SoC
  • ذاكرة الوصول العشوائي : 1 غيغابايت (GB) الإصدار 32 بت
  • مساحة القرص الثابت : 16 جيجابايت نظام تشغيل 32 بت
  • بطاقة الرسومات : DirectX 9 إصدارات أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 1.0
  • الشاشة : 800×600

Advertisement

العلامات