رقم خدمة عملاء we وي وكافة وسائل الاتصال بالشركة

3.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

اليكم رقم خدمة عملاء we بالاضافة لوسائل الإتصال الأخري الفعالة التي تقدمها لكم الشركة.

بعد توفير الشركة المصرية للاتصالات شبكتها الرابعة وخدماتها الرائعة والأفضل، نالت إعجاب المصريين وبدأ الإقبال يتزايد لينضم عدد مشتركين جدد في خدمات المصرية للاتصال الجديدة، والتي تتمثل في تقديم خدمات الاتصالات من خلال شبكة جديدة تبدأ بـ 015 لكل المصريين، لقد تم بالفعل إطلاق خدمات الشركة للمصريين في جميع انحاء الجمهورية ويمكنك الان شراء خط الشركة الرابعة، التي تحمل الإسم WE وي، وتتميز بإنخفاض تكلفة المكالمات وباقات الانترنت الرائعة.

رقم خدمة عملاء WE

توفر الشركة رقم خدمة عملاء we من لحظة انطلاق شبكة وي حرصت المصرية للاتصالات علي توفير افضل خدمة عملاء ووفرت الكثير من وسائل الاتصال بالدعم الفني، فيمكن التواصل عن طريق الهاتف بالاتصال برقم موحد لخدمة العملاء وهو 111 للتحدث ليرد عليك احد الموظفين بخدمة الدعم الفني، في حال كان لديك اي استفسار عن وي لا تترد في الاتصال عبر القنوات الرسمية للشركة.

صورة خط we المصرية للإتصالات

العروض والباقات وأسعار المكالمات

يمكنك عبر الموقع معرفة الكثير كما ذكرنا بما في ذلك العروض الجديدة، الانظمة المتاحة، وايضا سعر الدقيقة للارضي والمحمول، وتكاليف المكالمات الدولية وسعر الرسالة.

متعلق : اسعار باقات انترنت we

Advertisement

الاكواد والاختصارات

توفر عليك الاكواد المختصر من شركات الاتصالات الكثير من الوقت، فبدلاً من الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة طريقة تحويل الرصيد او معرفة رصيدك الحالي، يمكنك استخدام هذه الاكواد لمعرفة الرصيد مباشرة، كذلك الحال مع الاشتراك في الانظمة والتعرف علي العروض الجديدة.

قد يهمك : كود تحويل رصيد we

موقع شركة وي

كذلك يمكنك الوصول الي خدمة العملاء والتواصل عبر الموقع الرسمي لشبكة WE فقط اكتب العنوان www.te.eg في متصفح الويب مباشرة، يمكنك عبر موقع المصرية للاتصالات التعرف علي كل عرض المكالمات الجديدة وعروض الانترنت والرسائل، كذلك تستطيع من خلاله معرفة كافة الاكواد والخدمات والباقات الجديدة، ليس هذا فحسب فيمكنك الاطلاع علي خدمات الانترنت الثابت وخدمات الهاتف الارضي، موقع شبكة WE متوفر باللغتين العربية والإنجليزية، كذلك يمكنك ادارة حسابك عبر تسجيل الدخول.

شعار we

تعرف اكثر علي WE

اقرأ الاسئلة الشائعة واجابتها علي موقع الشبكة سيفيدك هذا كثيراً فربما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، قد تجد اجابة سؤالك هناك بكل بساطة قبل التفكير بالاتصال بخدمة العملاء، كذلك يمكنك الاطلاع علي فروع خدمة العملاء واماكنها.

شعار شركة “WE” المصرية للاتصالات الجديد بأعلي جودة

حسابات خدمة عملاء وي الرسمية

ايضا يمكن الوصول الي خدمات العملاء لشبكة وي من خلال الحسابات الرسمية للشركة، وطرح الاستفسارات والاسئلة علي الحساب الرسمي
حساب فيس بوك : https://www.facebook.com/TelecomEgypt
الصفحة علي تويتر : https://twitter.com/TelecomEgypt
جوجل بلس : https://plus.google.com/+TelecomEgyptOfficial
قناة يوتيوب : https://www.youtube.com/user/TEDataEgypt

مكاتب خدمة عملاء وي

ايضا من الوسائل التي تمكنك من التواصل المباشر مع خدمة عملاء وي WE هي الذهاب مباشرة الي اقرب فرع رسمي للشركة في كافة محافات الجمهورية، وفي هذه الحالة يمكنك التواصل بشكل افضل مع ممثلي خدمة العملاء، لحل المشكلات او دفع الفواتير او اختيار نظام معين.

نتمني ان تكون تعرفت علي رقم خدمة عملاء we ووسائل الاتصال الاخري بالشركة

Advertisement

العلامات