تحميل شيت كنترول اعدادي المرحلة الاعدادية 2024

تنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل شيت كنترول اعدادي 2024 مجانا

الشيت كنترول هو عبارة عن برنامج منسق وجاهز على الأوفيس المقدم من مايكروسوفت، وهذه النسخة مجهزة علي برنامج اكسيل وفقاً لقرار 377 ويمكن استعماله وفقاً لجميع المراحل التعليمية وليس هذا فحسب، ولكن ايضا يعمل هذا الشيت علي جميع الصفوف سواءً كان في المرحلة الإعدادية أو الابتدائية أو الإعدادية.

يقع علي المدرسين العاملين في الكنترول الكثير من الجهد والارهاق في اتمام عمل الكنترول، وذلك كي لا يحدث اخطاء او مشكلات في العملية التنظمية لادخال واخراج البيانات.

لكن مع التطور الحاصل في التنقية واستخدام الكمبيوتر بشكل موسع في ادارة الكنترول، ظهرت الكثير من الابتكارات والبرامج التي تحل جزء كبير من هذه المشكلات والتخفيف علي العاملين في الكنترول، وحفظ ووقتهم وجهدهم بشكل افضل، ومن هذه التقنيات استخدام البرامج المعدة بواسطة برنامج اكسيل في ادخال واخراج البيانات.

تحميل شيت كنترول اعدادى 2024 برابط مباشر

يمكنكم تحميل احدث اصدار من شيت كنترول اعدادي منسق بإحتراف حيث تجد فيه كل البيانات والمعلومات منسقة وفقد جداول احترافية يمكن طباعتها بسهولة، يمتاز هذا الشيت بسهولة التعامل ووجود الكثير من الأمكانيات التي تسهل علي العاملين في كنترول إعدادى 2024 مطالعة البيانات والبحث والوصول الفري لكل بيانات طلاب المرحل الإعدادية، ومهما كان عدد الطلاب فسوف تجد يسر ووضوح تام في إعدادات البرنامج والتحكم فيه.

Advertisement

اهمية برامج الشيت للكنترول بصفوف المرحلة الإعدادية

تعد احد الوسائل الرائعة التي يتم بنائها بإستخدام برنامج الأكسل الشهير والتي ساهمت في توفير الكثير من وقت المعلمين والعاملين في الكنترول بشكل خاص حيث عليهم عبء تجهيز واعداد القوائم والنتائج وارقام الجلوس والكثير من البيانات والتفاصيل التي يجب ان يتم متابعتها بدقة من قبل المدرسة، لتوفير عملية تعليمية ناجحة وتوفير وقت المعلمين ورفع كفاءة الكنترول بالمدارس الإعدادية وجميع المراحل.

شيت كنترول المرحلة الإعدادية

احرص علي ان يكون لديك نسخة Office 2010 حتى تتمكن من تشغيل واستخدام شيت كنترول 2023 فهو معد بإستعمال هذا الإصدار من الاوفيس، هذا البرنامج سيوفر للمدرس العامل في قسم الكنترول وقتاً كبيراً وبضغطة زر واحدة في شيت كنترول اعدادى يمكن ترتيب كافة الأسماء المدخلة للطلاب ابجدياً.

بسهولة تامة يمكن إخراج كامل المعلومات الخاصة بطالب معين بالتفصيل الكامل اسم ودرجات ومستوى وكل بيانات المواد، في الحقيقة هناك كم كبير من المعلومات يمكن لمدرسي الكنترول بالمرحلة الإعدادية الإستفادة منها بإستخدام شيت كنترول اعدادى 2024 باخر اصدار معدل.

الطباعة في شيت كنترول اعدادي

يمكن طباعة الشهادات للطلاب و طباعة أرقام الجلوس وقائمة الطلاب، والكثير من المستندات الاخري يمكن استخراجها من شيت كنترول اعدادي 2023 كعمليات الغياب والحضور والإختبارات والمواد الراسب فيها، ويسهل علي المعلم التعامل مع عمليات رفع الطلاب، وكذلك اعمال السنة.

كذلك يتوفر في شيت كنترول اعدادي صفحة التوقيع بالعلم والتي يتم توقع الطالب او ولي امره بعلمه بوجود اختبار له في الدور الثاني، ايضا تجد بهذا البرنامج شيت الناجحين والراسبين وفيه يتم رصد درجاتهم التفصيلية لكل مادة وطباعتها بحسب الحاجة.

Advertisement

العلامات

6 تعليقات على "تحميل شيت كنترول اعدادي المرحلة الاعدادية 2024"

  1. رضا محمد عبد الرازق هو يقول:

    شكراً

  2. محمد جبر هو يقول:

    شكرا

  3. محمد متولي هو يقول:

    شكرا جزيلا

  4. محمد هو يقول:

    الحمد لله

  5. عصام هو يقول:

    بارك الله فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *