دليل الشئون المالية والادارية pdf كتاب للتربية والتعليم للمدارس

الكتاب الرائع كتاب دليل الشئون المالية والادارية PDF الذي يشمل ما تحتاجه من معلومات تهتم بتعليمك بالوظائف الاشرافية بالمؤسسات التعليمية.
حيث انها تعد من بين اهم العمليات والاعمال التي تتم وتستمر بها العملية التعليمية في شكلها الصحيح، وهذا الكتاب يوفر ما يلزم من معلومات مهمة تغطي هذا الجانب.
تنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
الحجم
2.43MB
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل كتاب دليل الشئون المالية والادارية PDF فهو من الأدلة الهامة التي ييجب ان تتوفر بالمدارس وبالإدارات التعليمية حيث يستفيد منها العاملون في الشئون المالية والإدارية بمعرفة المزيد من التفاصيل عن اعمالهم، ويتطرق لما يتعلق بأعمال الوظائف الإشرافية بالمدارس والإدارات التعليمية.

الاعمال الإدارية والمالية بالمدراس والجهات التعليمية

الاعمال الإدارية بالمدراس والجهات التعليمية هي ركيزة أساسية لا تستقيم العملية التعليمة بدونها، فهي اساس النظام والترتيب بالمدارس والادرات التعليمية، بل في كافة الاعمال يجب ان يكون هناك ادارة تنظيمية وتنفيذية ومالية، لهذا يتحتم علي كل المشاركين بهذه الأعمال ان يكونو ملمين بتفاصيل اعمالهم، ويعملو علي تطوير مهارتهم المالية والإدارية للتستقيم العملية التعليمية في كافة مراحلها، ويمكنكم تحميل دليل الشئون المالية والادارية pdf فهو كتاب شامل ورائع.

تحميل دليل الشئون المالية والادارية pdf

ويعد هذا الدليل الذي نطرحه لكم للتحميل برابط مباشر احد اهم ما تم إعداده في هذا الشأن لذا ننصح المعلمين والموجهين وكل المسئوليين المعنيين بالعملية التعليمة ان يتعلمو هذه الامور بشكل جيد، يساعد هذا الدليل جميع الاطراف المشاركين في العملية التعليمة علي تفادي العقبات التيقد تترتب علي الجهل بالشئون المالية والادارية، وهذا المختصر لدليل الشئون المالية والإدارية سيطور معرفتك، ويساعدك علي اتمام اعمالك بالصورة المطلوبة.

تحميل دليل الشئون المالية والادارية pdf بالمدارس

تنزيل الدليل المالي والادارى للمدارس برابط مباشر. لقد تم البدء في هذا الدليل بمدير المدرسة كونه المسئول الأول والأهم في ادارة العملية التعليمية بالمدرسة، ويستعرض الدليل في نقاط مختصرة الواجبات المالية والإدارية لمدير المدرسة، كذلك تجد في الدليل معلومات عن المتحصلات والدفاتر والملفات المالية، كما يتعرض الدليل لحالات التوريد والسلف والاخطاء التي تحدث بها وكيفية التعامل معها.

ايضا تجد في دليل الشئون المالية والادارية PDF اجراءات التبرعات واجراءات جرد الخزينة كذلك الدمغات الضرائب، كما يتوفر بالدليل نماذج لاذن الصرف وإذن الإضافة والكثير من النماذج الأخري، وبيان يوضح مدد إستخدام الأصناف الدائمة، والكثير من النماذج الهامة والاجراءات والتعليمات التي يجب ان يعرفها المسئولين عن العملية التعلمية بالمدراس والإدارات.

Advertisement

Advertisement

العلامات

0 تعليقات على "دليل الشئون المالية والادارية pdf كتاب للتربية والتعليم للمدارس"

  1. رجب محمود هو يقول:

    ما شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *