كتاب دليل المعلم الجديد للتدريس الفعال برابط مباشر

عتبر كتاب دليل المعلم الجديد للتدريس الفعال واحد من الكتب الهامة التي يجب علي المعلم الإطلاع عليها، اذا يحتوي علي المباديء والنصائح الهامة للوصول لمحلة متقدمة وذكية في عملية التدريس.
لنصنع جيل ذكي ومدرك واكثر فاعلية يجب ان نطور من انفسنا عبر تطوير المهارات اللازمة لإنجاح عملية التدريس والوصول لافضل النتائج.
تنزيل
4.8/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل كتاب دليل المعلم الجديد للتدريس الفعال هو من اروع ما يجب علي المعلم فهمه وتعلمه اتقانه، ففيه كل ما يتعلق برفع كفاءة المعلم والوصول به لاعلي درجات الكفاءة والفاعلية والتأثير الإيجابي في المجتمع، لبناء جيل جديد مدرك وناجح، وهو دليل للايصال المعلم لمرحلة فاعلية اكثر ومهنية اعلي وجودة افضل.

ويجب علي المعلم ان يتطلع علي هذا الدليل ويحتفظ به حتي يكون ملماً بالكثير من الوسائل التي تطور عمله، وتجعله في احسن حال، وتكون فائدة هذا الدليل اعلي اذا ما اتبعت بالتطبيق والتطوير الذاتي والتعلم المستمر والاستفادة من المعلمين والزملاء، ويعد كتابا هاماً لكل معلم.

تعرف علي دليل المعلم للتدريس الفعال

ستلاحظ عند بدء قرائتك لهذا الدليل تنظيم رائع، وسهولة في توضيح المعلومة وسرد للاهداف المراد انجازها في بداية كل فصل من فصول كتاب دليل المعلم الجديد للتدريس الفعال ستجد في ثنايا الكتاب المتعة، والفائدة العظيمة لرفع كفاءتك المهنية، وتطوير الذات للووصل لاعلي معايير الجودة التي يتمني كل معلم ان يصل اليها.

دليل المعلم الجديد للتدريس الفعال

كتاب دليل المعلم الجديد للتدريس الفعال ممزوج بالامثلة التوضيحة ليسهل فهمه، لذا فعلي المعلم ان يتم بكافة هذه التفاصيل والأمثلة المضافة، ويناقش مع زملاءه المعلمين ما يتوقف امامه من نقاط او محاور، وياتيكم بحجم صغير حيت لا يتعدي 7 ميجا مضغوطاً و 8 ميجا بعد فك الضغط.

وحتي يتحقق الهدف المراد من كتاب دليل المعلم الجديد للتدريس الفعال عليه ان يقرن هذا بدافع ذاتي وتعاون دائم مع المعلمين بالمدرسة، وكي يحقق المعلم النجاح المنشود بإيصال رسالته عليه ان يطور مهارته ويرفعها ويكون ملتزماً بالجودة والمعايير المهنية، كذلك يداوم علي اكتساب المهارات الجديدة.

Advertisement

تحميل كتاب دليل المعلم الجديد للتدريس الفعال

هو كتاب يأتيكم في 192 صفحة مليئة الفوائد الغزيرة، التي لا يجب ان ينهل منها المعلمون لرفع قدراتهم وتنمية مهارتهم الوظيفية وايصال رسالتهم، الكتاب مكون من سبعة فصول وبه الكثير من النصائح الهامة، كما يحتوي كتاب دليل المعلم الجديد للتدريس الفعال علي العديدمن النماذج التي يحتاجها العمل.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *