كود معرفة رصيد we الإستعلام عن الرصيد لشبكة وي

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

كود معرفة رصيد we لإظهار الرصيد من شبكة وي الجديدة، فهناك الكثير من اكواد الشبكة الخاصة بشركة we المصرية وهي تختصر خطوات كثيرة عليك، وقد كتبنا سابقاً مقالات عن كيفية تحويل الرصيد وشحنه وكذلك الاشتراك في باقات والإستفادة منها علي هاتفك المحمول، ودائما نوفر اكواد لمعرفة كل شيء في خط 015 وعادة تبدا هذه الأكواد برمز نجمة وتنتهي بكتابة شباك.

كود معرفة رصيد شبكة WE

اذا كنت تستخدم خط WE المعروف بكونه تابع لشركة المصرية للإتصالات فاليك نقدم كود معرفة رصيد we شبكة وي المختصر، لان الإستعلام عن الرصيد المتبقي علي حسابك في الشبكة يبين لك متي ستحتاج للشحن مجدداً، وهل يمكنك اجراء مكالمة جديدة أو يتعين عليك ان تشحن رصيدك قبل ان ينفذ.

معرفة رصيد we

كود اظهار رصيد WE هو كتابة : #322*

فقط افتح الموبايل وتوجه لشاشة الإتصال وأكتب الكود السابق لمعرفة رصيد خط WE 015 الجديد، حيث تصلك رسالة من وي توضح لك حجم الرصيد المتبقي لك علي الخط.

تحميل تطبيق WE للموبايل مجاناُ من هنا

كيف تحافظ علي رصيدك الحالي في شبكة الموبايل

الحفاظ علي رصيدك في اي شبكة اتصالات يعتمد إستهلاكك للمكالمات وباقات الانترنت وبعض العوامل الاخري التي سنذكرها في هذه المقالة لتتمكن من توفير رصيدك بشكل يناسبك.

Advertisement

  • باقة انترنت مناسبة : اذا كنت تستخدم الانترنت بواحدة من الشبكات الأربع فأحرص علي ان تحدد بدقة ما هي الباقة التي يمكنها ان تكفيك لمدة تحددها.

فمثلا اذا كنت تريد الإشتراك في باقات الانترنت من وي الشهرية عليك معرفة رصيد we والتأكد من كونه كافي وبعدها اختيار باقة لا تزيد مساحتها عن استخدامك الشهري او علي الاقل تكون متقاربه منه، ولمعرفة الباقات التي تقدمها وي اقرأ موضوع باقات WE للنت الذي ذكرنا في موضوع سابق فمنه ستعرف افضل العروض المتوفرة.

اقرأ ايضا : باقات we للنت

  • خطة مكالمات موفرة : اذا كنت تتحدث بشكل دائم في المكالمات العادية ننصحك بإختيار خطة جيدة من حيث عدد الدقائق المتاحة يومياً وشهرياً، سيحافظ ذلك علي رصيدك بشكل كبير.
  • اتصل بالاصدقاء علي نفس الشبكة : فاذا كان لدي صديك يستخدم هاتف بخطين لشبكتين عليك الإتصال بنفس الشبكة التي تستخدمها، فالشركات دائما تعطي عروض لمن يتصل بالخطوط التابعة لها افضل من الاتصال بخط مختلف.
  • اشترك في الخدمات التي تحتاجها : الكثير من خدمات الشبكات الإضافية تستهلك من رصيدك لذا اختر فقط ما تحتاج منها.
  • تابع عروض شبكة WE : دائما اعرف ما الجديد الذي تقدمه شبكة WE حتماً ستجد خصومات وعروض توفير رائعة.

معرفة الرصيد 015 خط وي الجديد

اذا كما ذكرنا فإن الاستعلام عن رصيد خط WE سهل جداً، فقط افتح هاتفك الذي يحتوي علي الخط وادخل علي نافذة الإتصال وأكتب نجمة * ثم رقم 322 وبعدها انهي الكود بكتابة شباك # الآن المس زر الاتصال بهاتفك، سيخبرك بوصول رسالة من الشبكة رداً علي الاستعلام عن الرصيد فيها المعلومات التي تحتاجها.

الآن لديك كود معرفة رصيد we يمكنك إستعماله في اي وقت، لمعرفة ما لديك من نقاط او رصيد في حسابك لدي شركة وي من المصرية للاتصالات.

Advertisement

العلامات

3 تعليقات على "كود معرفة رصيد we الإستعلام عن الرصيد لشبكة وي"

  1. ابراهيم سامى هو يقول:

    تطبيق رائع

  2. محمد نبيل عبدالله هو يقول:

    انا باستخدم الخط بتاعى من جهاز واى فاى محمول وعايز اعرف الرصيد المتبقى عن طريق ارسال رسالة نصية. ما هو الرقم الذى ارسل اليه الرسالة لمعرفة تفاصيل استخدامى؟

  3. حسن عبدالله العرابى هو يقول:

    لماذا لا يكون لديكم تطبيق يضاهى تطبيق أنا فودافون : يوضح لنا الرصيد و الاستهلاكات و الفواتير التفصيلية و العروض ، و كل هذا مجانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *