مؤتمر جوجل سعر ومواصفات بيكسل بوك Pixelbook وجوجل هوم

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

اليكم تفاصيل مؤتمر جوجل والمنتجات التي تم الاعلان عنها واهمها سعر ومواصفات بيكسل بوك Pixelbook وجوجل هوم وهاتف بيكسل 2

بعد انتهاء مؤتمر جوجل بتاريخ اليوم 4 اكتوبر 2017 ، نسرد لكم في هذا الموضوع أهم ما تم الإعلان عنه رسمياً من قبل شركة جوجل من اجهزة وهواتف محمولة وغيره، بداية الحديث كانت مع Sundar Pichai في بداية فعالية المؤتمر حيث تحدث عن الكثير من خدمات شركة جوجل مثل جوج ايرث، وايضا التقنيات الذكية المخصصة لفهم وتحليل الصور وعدة خدمات اخري.

مبيعات جوجل هوم

بعد الحديث عن الخدمات جاءت التصريحات الرسمية التي وردت في مؤتمر جوجل، حيث تم بيع ما يربو علي 55 مليون جهاز Google Home ، لقد نجت الشركة بشكل كبير في تسويق جوجل هوم ليصل الي هذه الرقم في عامه الأول، لذا فقد اعدت الكثير من المفاجأت الأخري في هذا المؤتمر.

اطلاق المساعد الجديد Google Home Mini جوجل هوم ميني

حتي تسهل جوجل إستخدام مساعدها الرقمي جوجل هوم، وفرت نسخة خاصة منه بحجم أصغر لتلبية احتياجات المزيد من العملاء وتوفير مساحة أكبر، وليتاسنب مع اي مكان يتم وضعه فيه بسهولة، مع الاهتمام بالخامات المصنوع منها الجهاز.

سعر ومواصفات جوجل هوم ميني google home mini

Google Home Mini السعر والمواصفات

ان الاصدار الجديد من Google Home Mini صمم بحجمه الصغير ليكون اكثر سهولة في استخدامه، كذلك وجهه العلوي مصنوع من القماش، ليس هذا فحسب فالمساعد به 4 LED تساعدك في التأكد من كونه يسمع صوت المستخدم.

Advertisement

ترجمة جوجل

تستطيع سماع صوت جوجل هوم ميني من كافة الإتجهات وذلك لانه مصمم بشكل دائري فاي كان مكانك تستطيع السماع بنفس الجودة، المساعد يأتي بسعر 49 دولار وتقدمه شركة جوجل في 3 الوان برتقالي – رمادي – اسود، والان بعد انتهاء المؤتمر فان يمكن عمل حجز مسبق وخلال هذه الشهر سيتم ارساله هذه المنتجات لكافة المتاجر.

قد يهمك : ذكري تأسيس جوجل

جوجل هوم ماكس

ما زال في جعبة جوجل المزيد بخصوص مساعدها الرقمي فقد انتجت نسخة اخري لذا فقط اعلنت في مؤتمر جوجل عن المساعد الاحترافي جوجل هوم ماكس وهو مزود بتقنايت ذكية جدا بحيث يمكن للمساعد التعرف علي المسافة بينه وبين المتكلم مما يساعده علي رفع وخفض الصوت بالشكل المناسب، اما عن سعر Google Home Max فهو 399 دولار.

تحميل جوجل كروم

سعر ومواصفات بيكسل بوك Pixelbook

انها المفاجأة الكبيرة تقدمها لكم جوجل في قلب هذا المؤتمر الرائع، انه جهاز بيكسل بوك لابتوب رائع وسريع او حاسب سهل الحمل الجميل في Pixelbook انه يعمل بالمس وايتي مزوداً بكيبورد خاصة مدهشة، اما عن نظام التشغيل فهو كروم او اس، يجدر بالذكر ان شاشة هذا اللوحي 12.3 بوصة، اما اللوحة فلها اضاءة ليزرية رائعة.

سعر ومواصفات بيكسل بوك pixelbook

اما عن مواصفات بيكسل بوك فالمعالج من إنتاج انتل كور اي 7 – وايضا كور اي 5 ياتي بمساحة نصف تيرا او 512 جيجا اما الذكرة العشوية فهي 16 جيجا، انها بالفعل امكانيات رائعة مضافا اليه بطارية يمكنها تشغيل بيكسل بوك Pixelbook لمدة عشرة ساعات.

المساعد الرقمي يعمل علي بيكسل بوك

يمكنك من اليوم الكتابة عبر بيكسل بوك بالصوت، حيث يعمل مساعد جوجل الرقمي عليه بكفاءة عالية لانجاز كافة الاعمال بشكل صوتي، كل هذا مع قلم Pixelbook Pen ليكن كل شيء متكامل بيكسل بوك مع لوحة المفاتيح التي تضيء والشاشة باللمس مع هذا القلم والمساعد الرقمي.

تطبيقات جوجل بلاي تعمل علي Pixelbook

الخبر المميز الذي ينتظره الكثير وتم الاعلان عنه في مؤتمر جوجل هو دعم كافة تطبيقات الاندرويد للعمل مباشرة علي بيكسل بوك، وصلنا الان الي السعر المطروح به الحاسب اللوحي بالاضافة الي القلم 1098 دولار اما بدون القلم فيكون السعر فقط 999 دولار.

تحميل جوجل الو

وقد تم الإعلان في مؤتمر جوجل عن هاتف بيكسل 2 وهاتف بيكسل 2 اكس ومنتجات اخري وسنكتب عنها في مقالة اخري فتابعونا.

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *