اهم 500 كلمة انجليزية مترجمة PDF رابط مباشر

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

بهذا الموضوع تحصل علي اهم 500 كلمة انجليزية مترجمة PDF حيث يسعى العديد من الأفراد لتعلم اللغة الإنجليزية لأنها اللغة الأكثر تداولا في جميع أنحاء العالم.

تحميل اهم 500 كلمة انجليزية مترجمة PDF

ومع التطور في استخدام الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب، أصبح من السهل البحث عن أفضل وأسهل وأسرع الطرق لتعلم اللغة بمنتهى الدقة والكفاءة، قامت جامعة oxford بواسطة أفضل خبراء للغة بوضع أكثر الكلمات تداولاً في اللغة الإنجليزية والتي يتم استخدامها بشكل يومي أو عامة بين الناس سواء في البيت أو العمل أو في مجالات الحياة اليومية وقد تحدثنا عنها بمقال سابق وهي ثلاثة آلاف كلمة، اما اليوم تم جمع أهم 500 كلمة انجليزية مترجمة PDF على أساس أكثر الكلمات التي يتم استخدامها في المجالات والجرائد والبيت والمتكررة.

سهولة وبساطة في حفظ الكلمات

تشمل قائمة أهم 500 كلمة انجليزية مترجمة PDF عدد من الكلمات المهمة والغير مستخدمة بشكل يومي كأجزاء الجسم وكلمات المتداولة في السفر، كما أن القائمة تشمل عدد من الكلمات التي تحمل أكثر من معنى، يمكنك من خلال الكتاب تعلم الكثير وفهم 85٪ من الكلمات المدرجة في أي نص عادي باللغة الإنجليزية.

القائمة تتيح لك عدد من الاختبارات التي تمكنك من معرفة مدى فهمك وتلقيك للكلمات وإمكانية حفظها، تستطيع من خلال الكتاب تحديد عدد من الكلمات بجدول زمني لتتمكن من حفظها ومراجعة نفسك في نهاية تلك المدة، القائمة متاحه pdf حتى يسهل الدخول عليها والتعامل معها.

اهم 500 كلمة انجليزية مترجمة

كتاب اهم الكلمات مجاني بدون مصاريف إضافية ومتاح بمساحة صغيرة اقل من 1 ميجابايت ويمكن تحميله على جميع أنظمة التشغيل على هواتف الأندرويد والأيفون والويندوز، القائمة تمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية بطلاقة ويمكنك من خلالها التعلم بسهولة وبوقت سريع.

Advertisement

قائمة أهم 500 كلمة انجليزية مترجمة PDF:

  1. القائمة مجانية متاحة بدون رسوم إضافية.
  2. يمكنك الحصول على القائمة من خلال رابط التحميل.
  3. القائمة مترجمة باحتراف.
  4. تتيح لك اختبارات لتتمكن من التأكد من حفظك للكلمات وتعلم اللغة.
  5. متاحة بصيغة pdf لتتمكن من تصفحها بمنتهى السهولة.
  6. مساحة القائمة صغيرة لا تتعدى 1 ميجابايت لا تأخذ حيز من مساحة الجهاز.
  7. تدعم العديد من أنظمة التشغيل كالاندرويد والايفون وغيرها.
  8. تقدم أهم 500 كلمة انجليزية مترجمة PDF المتداولة والمهمة في اللغة الإنجليزية والتي يتم استخدامها سواء في الحياة اليومية أو الحياة العامة لتعلم اللغة بكل سهولة.
  9. توفر العديد من الكلمات المساعدة والمزايا التي تسهل عليك التعلم بطريقة أسرع.

Advertisement