تحميل برنامج ادارة الاختبارات 2024 عربي برنامج الاختبارات المدرسية برابط مباشر

يحتاج البعض الي برنامج او مشروع اكسيل جاهز لادارة الاختبارات، لذا نوفر لك هذه الملف الذي سيوفر لك الجهد ويمكنك استخدامه بسهولة كما ن هذا المشروع مفتوح يمكن تحرير بإستعمال برنامج اكسل ضمن حزمة مايكروسوفت اوفيس.
راعي ان يتوفر علي جهازك برنامج الأكسل وحمل المشروع وافتحه وابدأ العمل علي ادارة الاختبارات بسهولة وفاعلية.
تنزيل
4.6/5 الأصوات: 1
الحجم
9MB
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل برنامج ادارة الإختبارات وهو عبارة عن برنامج تم انشاءه بإستخدام اكسيل احد برامج حزمة الاوفيس، حيث عند الرغبة في تشغيل البرنامج وإستعماله يلزمك ان يكون لديك برنامج اكسيل مثبت علي نظام الويندوز، كذلك يجب ان تكون حزمة الاوفيس بإصدار 2007 او احدث، وذلك كي تتمكن من استخدام برنامج ادارة الاختبارات العربي الجديد.

تحميل برنامج ادارة الاختبارات الجديد – برنامج الاختبارات المدرسية

لنتعرف علي بعض خواص واعمال برنامج اداة الاختبارات 2024 المتوفر للويندوز، وأهم ما يمكن عمله من خلال استعماله، كما ذكرنا فإنه يجب تثبيت حزمة الاوفيس ا برنامج الاكسيل علي جهازك، يمكنك من خلاله اضافة 50 طالب ليصبح لديك قائمة بالاسماء يمكن استعرضها والتحكم بها.

يقوم برنامج ادارة الاختبارات بعمل ترتيب عمري للطلاب بحسب رغبتك، كما تستطيع تفحص مسار الطالب وما تم طوال العام، فمن السهل مع مشروع او برنامج الاختبارات عمل نظرة عامة سريعة علي خط سير الطالب ومدي تقدمه وما يحققه من تقدم تعليمي، كذلك يوفر لك برنامج ادارة الاختبارات دفتر غياب وليس هذا فقط بل يحسب التطبيق منسوب الغياب آلياً.

برنامج ادارة الاختبارات

سجلات زمنية ومستندات ادارية

حيث يمنحك برنامج اداة الاختبارات استخراج سجلات شهرية يمكن العمل بها، فالجميع يعرف أهمية ذللك ومدي الحاجه اليه، وايضا سجلات سنوية في حال رغبت بذلك وفصلية، مع توفير امكانيات التخصيص، بحيث تجعل البرنامج او المشروع يظهر لك بالضبط بالشكل والهئية التي تعجبك بالتنسيق التصميم والالوان وإضافة التنبيهات النصية، كذلك من خلاله برنامج الاختبارات يمكن عمل وثائق ومستندات ادارية بإمكانيات تحكم واستخراج بيانات متنوعة تغنيك عن بذل الجهد الكبير للحصول عليه بطرق تقليدية.

برنامج ادارة الاختبارات للمرحلة الابتدائية المدرسية

حيث انه متاح للتحميل والإستخدام والإستفادة مما يقدمه من مميزات لمعلمي المرحلة الابتدائية بكافة المستويات مجاناً، البرنامج يمتاز بكونه اداة الاختبارات بكل تلك الامكانيات وبحجمه الصغير فبعد فك الضغط ستجد ملف بحجم اقل من 9 ميجا بايت، تستطيع فتحة من برنامج الأكسل والعمل به بشكل مجاني وهو عربي سهل الإستخدام وكل شيء به واضح، تستطيع تحرير ما تريد والتحكم فيه وتنسيق برنامج ادارة الإختبارات بطريقة اكثر ذكاءاً.

Advertisement

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *