أهم 100 كلمة انجليزية PDF يجب حفظها

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل أهم 100 كلمة انجليزية حيث أن تحميل أهم وأبرز الجمل التي يحتاجها الفرد للتحدث باللغة الانجليزية مفيد جدا للأشخاص الذين يحبون السفر والتنقل، كما أنه هذا الكتاب يصلح للعمل أيضا، لما يقدمه للمستخدم من إبراز الكلمة وترجمتها مع النطق الصوتي للحروف لإتقان اللهجة جيدا والتأكد من نطقها السليم، مما يسهل تعلم اللغة الأنجليزية للأفراد المبتدئين.

تحميل أهم 100 كلمة انجليزية PDF

أن تحميل هذا المصنف يتضمن تقديم عدد من المزايا للمستخدم أبرزها:

  • أن هذا الكلمات يعد طريقة ذكية تساعد على إتقان اللغة الإنجليزية والتحدث بها سريعا.
  • الكلمات الأكثر استخداما ورواجا ويعتمد عليها عدد كبير من الطلبة لإتقان اللهجة.
  • يعتبر اهم 100 كلمة في اللغة الانجليزية دليل مميز للمسافرين، ويسهل استخدامه والاعتماد عليه لكونه يضم أهم وابرز الكلمات التي تستخدم في المحادثات.
  • كما تحظى على شهرة واسعة لكونه يضم أهم وأبرز 100 كلمة الأكثر شيوعا في مختلف المحادثات.

اهمية تحميل أهم 100 كلمة انجليزية يجب حفظها

يصبح الكلمات الإنجليزية مهمة جدا لعد كبير من المستخدمين ممن يعتمدون على اللغة الانجليزية في تعاملتهم اليومية، مثل المسافرين أو الطلبة أو غيرهم من الأشخاص .

ويحتوى الملف على أبرز 100 كلمة انجليزية يمكن الاعتماد عليها بصفة مستمرة في ممارسة اللغة الإنجليزية كما أن هذه الكلمات مترجمة للعربية ، حيث يتم ترتيب الجمل لتأتي الجملة باللغة الانجليزية ثم في الأسفل ترجمتها للجملة باللغة العربية مع خاصية التحدث صوتيا لإبراز النطق السليم.

قد يهمك :

Advertisement

بجانب ذلك يدعم الملف عدد كبير من  الهواتف الذكية والاجهزة الحديثة حيث يتم تشغيله على اجهزة الايفون واجهزة الأندرويد واجهزة ماك والايباد.

يعتمد الكتاب على طريقتين للعرض فيما يخص الجمل والكلمات، الطريقة الأولى طريقة عمودية بحيث تتم بالارقام و الطريقة الثانية طريقة افقية من خلال العرض بالاسهم.

مشاركة الكتاب

امكانية مشاركة المحتوى عبر البريد والانترنت وذلك لصغر حجمه أو تبادله مع الاصدقاء والاخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع الفيس بوك, أو عبر إرسالها إلى الآخرين عن طريق خاصية البلوتوث  الموجودة في الاجهزة الذكية وغيرها

الملف لايستهلك الكثير من المساحة ويمكن الاعتماد عليه بشكل اساسي، لما يتمتع به من سهولة في الاستخدام وبساطة.

تحميل ملف أهم 100 كلمة في اللغة الانجليزية

في النهاية نؤكد أن تحميل ملف أهم 100 كلمة في اللغة الانجليزية بصيغة بي دي اف، مهم جدا لكل الأشخاص المبتدئين في ممارسة اللغة الانجليزية ويتعاملون من خلالها سواء في مقر العمل أو السفر أو الطلاب في المدارس، حيث تساعد على قراءة وفتح الكتب المصوّرة التي تكون بصيغة PDF، بجانب ذلك يتوافق مع كافة أنواع الأجهزة الحديثة والهواتف الذكية مما يجعله الخيار الأفضل لدى عدد كبير من المستخدمين.

تحميل

Advertisement