تحميل خطوط عربية للورد 2023 حمل 500 خط مجانا برابط مباشر

2024
حزمة من أجمل الخطوط العربية للورد والكتابة بها في ويندوز لكافة البرامج والتطبيقات، الحزمة عبارة عن ملف مضغوط يتم فك الضغط عنه ونقله الي مجلد الخطوط حتي يمكن إستخدامها مع برنامج وورد وباقي برامج نظام ويندوز. حمل للكمبيوتر ما يزيد عن 500 خط عربي جاهز للاستخدام علي كل برامجك التي تستخدم فيها النصوص.
تنزيل
3.8/5 الأصوات: 5
تحديث
30/12/2024
الحجم
19MB
الإصدار
2024
المتطلبات
windows
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل خطوط عربية للورد 2023 للكتابة في وورد أيضا في كافة البرامج ونظام التشغيل بالكامل، اعددنا لكم مجموعة رائعة من الخطوط المميزة التي يمكنكم استخدامها في كتابة النصوص، وتصلح هذه الخطوط لكافة البرامج على نظام التشغيل ويندوز.

تحميل خطوط عربية للورد 2023 خطوط عربية ttf

تحميل خطوط عربية للورد 2023 للكمبيوتر احدث الخطوط العربية الجميلة التي توضح جمال النصوص وروعتها عبر الرسم بأحرف مصممة بإتقان وعناية وبأيدي عربية، أن الإهتمام بإختيار اجمل الخطوط العربية للكتابة بها على مختلف برامج نظام التشغيل ويندوز هو أمر مهم يساعدك على كتابة النصوص على برنامج وورد وفوتوشوب وغيرهم.

حتى نسهل عليك نقدم لك خطوط عربية ttf وهذا هو الامتداد الخاص بالخطوط لنظام التشغيل ويندوز بكافة اصدارته، فقط حمل حزمة الخطوط ttf للكمبيوتر واحصل على أجمل أشكال خطوط الكتابة باللغة العربية.

خطوط عربية للورد 2020
خطوط عربية للورد

تنزيل واضافة خطوط عربية جديدة في برنامج word للكمبيوتر مزخرفة

حرصنا على توفير خطوط عربية للورد تبهر القارئ وتجذبه كما انها واضحة واحترافية ومتعددة الاشكال والتصميمات منها المزخرف والعآدي وبأشكال لم تراها من قبل، أكثر من 500 خط عربي رائع واحترافي تحصل عليهم في هذه الحزمة من الخطوط العربية المميزة والمختارة.

الخطوط الجديدة تمنح الأعمال النصية رونقا خاصا وشكل أكثر جمالا وطريقة مميزة أكثر في عرض النصوص وقراءتها بسهولة والاستمتاع بالقراءة والإطلاع على الكتب والمقالات والمطويات وكل ما هو مدون.

Advertisement

ربما يعجبك : خطوط عربي للفوتوشوب

تحميل خطوط عربية مزخرفة للنسخ 2021 2023

من بين الخطوط التي نقدمها لك بهذه الحزمة عشرات الخطوط المزخرفة التي تصلح لبرنامج وورد وبرنامج فوتوشوب وغيرهم، حيث يمكنك بعد تثبيت الخطوطة معاينة أشكال الحروف المزخرفة والكتابة بها على نظام التشغيل ويندوز بسهولة.

يمكنك استخدام كل هذه الخطوط مع الكتابة والتصميم وعمل الابحاث والكتب وغيرها.

تحميل خطوط عربية للورد 2023 برابط مباشر مجانا 2021

وحتي نسهل عليكم التحميل جمعنا لكم جميع الخطوط بصيغة ttf جاهزة للتحميل والتثبيت والكتابة، فقط حمل حزمة الخطوط وانقلها بعد فك الضغط بإستخدام برنامج وينرار أو ون زيب الي مجلد الخطوط في النظام.

الخطوط العربية مهمة ومفيدة للكتابة داخل البرامج المختلفة وعلى التطبيقات، من المحم توفير مجموعة منها سواء كنت تستخدم الكمبيوتر أو الهاتف.

مجموعة خطوط عربية في ملف واحد

ان تحميل خطوط عربية للورد 2023 سوف يغير شكل وطريقة كتابة النصوص على الجهاز الذي تستخدمه، يمكن استخدام الخطوط في كتابة الكتب باستخدام برنامج وورد 2010 2016 2013 2007 2023 وغيره من النسخ.

يتوفر بهذه الحزمة ما يصل إلى خمسمائة خط عربي مميز مختار من بين آلاف الخطوط الأخري، لهذا من الرائع أن تحصل على خط جديد ذو مظهر جذاب وواضح في الكتابة سواء كان ذلك للكتب أو المقالات أو الوثائق والمستندات وغيره، حيث أن هذه المجموعة كبيرة فيها ما يناسب كل مجالات الكتابة.

Advertisement

العلامات