تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي كامل للكمبيوتر 2023

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي كامل للكمبيوتر 2023 اذا عانيت من مشكلة تكرار الملفات فعليك باستعمال برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر فتحصل علي فائدتين، الاولي التخلص من الملفات التي تشتت انتباهك بتكرارها، حيث قد تسبب لك مشكلة بمعرفة الملف الذي تريد العمل عليه بالضبط، خاصة اذا كانت ملفات وورد يتم تحديثها او العمل عليها.

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي كامل للكمبيوتر 2023

اما الفائدة الثانية فهي التخلص من مشكلة المساحة المستهلكة بلا فائدة، وتوفير مساحة اخري علي الكمبيوتر او الاندرويد تستطيع حفظ ملفاتك فيها واضافة ما تريد من برامج او صور او ملفات.

برنامج حذف الملفات المكررة

كنا استعرضنا برنامج حذف الصور المكررة للكمبيوتر عربي بمقال منفرد واليوم نتعرف علي الطريقة الافضل لحذف الملفات المكررة للكمبيوتر عبر تثبيت واحد من احدث التطبيقات الذكية التي تسهل لكم عملية ايجاد الملفات المكررة وحذفها بدقائق معدودة.

قد يهمك : تحميل برنامج حذف الصور المكررة

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر

بلمسات بسيطة عبر برنامج dupeGuru ومن خلال الاستفادة من هذه الامكانية تستطيع حذف الملفات المكررة للكمبيوتر، حيث ياتي برنامج dupeGuru بواجهة سهلة الاستخدام، ويمكنك الحصول علي بيان بواجهة البرنامج يظهر فيه مجموعة الملفات المحفوظة اكثر من مرة علي جهازك، وبالطبع ليس هناك حاجة لذلك اذا قد يحدث هذا مشكلة في حال كنت تستخدم هذا الملفات وتضيف اليها وتحذف منها، او تعدلها فقد تنسي اي الملفين هو الذي تحتاجه، لذلك استعمل برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر لتنظم عملك علي وجه سليم.

Advertisement

برنامج Duplicate Cleaner لحذف الملفات المكررة للكمبيوتر

فهو يقوم بالبحث عن الملفات المكررة التي تود العثور عليها للتحكم بها بعدة طرق، بحسب المحتوي وكذلك يمكن البحث بمسمي الملفات او حتي بحسب الوقت، ويجد لك البرنامج Duplicate Cleaner مختلف انواع الملفات المكررة من ملفات صوتية وملفات مرئية وصور ونصوص وكل الملفات بصفة عامة يمكن البحث عن المكرر منها وحذفه.

البحث عن الملفات المكررة وحذفها نهائيا من الكمبيوتر 2023

وفور الانتهاء من فحص البرنامج لإيجاد وكذلك حذف الملفات المكررة فيمكنك ادارتها بسهولة تامة، لتحصل علي كمبيوتر نظيف من الملفات المكررة وتوفر المساحة، يعمل برنامج Duplicate Cleaner علي ويندوز 10-8-7 وفيستا، ويمكنك تحميله في نسختين مدفوعة واخري مجانية.

Advertisement

العلامات

تعليق على "تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي كامل للكمبيوتر 2023"

  1. Richard Green هو يقول:

    جربوا برنامج
    Duplicate files Deleter
    سريع وخفيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *