تحميل سوبر في بي ان للاندرويد وشرح البرنامج بالصور

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

نسنتعرض ونقدم تحميل سوبر في بي ان للاندرويد تطبيق فك لحجب المميز نتعرف علي البرنامج سوياً ونذكر أهم ما يجب معرفته من معلومات، وما يمكن أن يقدمه لك من خدمات وخيارات.

تقوم بعض الأقطار بإتباع بعض الإجراءات التي من شأنها حجب العديد من المواقع والصفحات التي تتعارض مع سياساتها وقوانينها، كما تقوم بعض الدول بحجب بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك بعض البرامج وهو ما يدفع بعض المستخدمين خاصة المغتربين للبحث عن برامج أو تطبيقات لفتح تلك المواقع مجاناً مثل برنامج سوبر في بي ان للاندرويد.

تحميل سوبر في بي ان للاندرويد

من أشهر وأهم التطبيقات الخاصة بفتح المواقع المحجوبة هو برنامج سوبر في بي ان للاندرويد حيث يتم استخدامه بكل حرية دون مواجهة مشكلة حجب المواقع أو حظرها وذلك من خلال تغيير عنوان المستخدم IP الي عنوان بلد اخر.

تحميل سوبر في بي ان للأندرويد

كما يتميز برنامج Super VPN بأنه يدعم نظام التشغيل اندرويد ويمكنك تحميل التطبيق من موقع جوجل بلاي ستور أو رابط التحميل الفوري للهاتف أو علي الكمبيوتر، وهو صغير الحجم لا يأخذ حيز من التخزين حيث أن مساحة البرنامج لا تتعدى 6.1 ميجا بايت.

قد يهمك :

Advertisement

مميزات برنامج سوبر في بي ان للاندرويد

  • يمنحك التطبيق عنوان مستخدم او IP لعدد من الدول المختلفة وذلك للتصفح بحرية اكثر.
  • يتيح التطبيق فتح المواقع المحجوبة من قبل بعض الدول والتي قد تكون متاحة فى دول اخرى وذلك وفقاً لسياسات وقوانين كل دولة.
  • البرنامج يمكنك من فتح التطبيقات المحظورة مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • عمل برنامج سوبر في بي ان للاندرويد على تشفير استخدام الانترنت بحيث ان الدخول على هذه المواقع لا يتم تسجيله مرة أخرى وهو ما يضمن الامان والخصوصية.
  • التطبيق يتميز بسهولة الاستخدام فهو لا يشترط الاتصال بالانترنت تحت شروط معينة، بل كل المطلوب تحميله وتثبيته بصورة مباشرة ثم اتباع خطوات بسيطة للغاية لاستخدامه بشكل سهل وبسيط.
  • التطبيق يدعم مختلف انظمة التشغيل وهو متاح مجانا على متجر Google Play Store.

شرح برنامج supervpn للاندرويد

  • يتم تحميل تطبيق Super VPN بأحدث نسخة.
  • فتح الايقونة الخاصة بالتطبيق للدخول عليه والاتصال بشبكة الانترنت.
  • يتم الضغط على Continue التي تظهر من اجل الانتقال الي الخطوة التالية.
  • يتم ضبط اعدادات البطارية.
  • الخطوة الاخيرة الاتصال بالانترنت من خلال برنامج Super VPN من خلال الضغط على Connect والتي تظهر اعلى الشاشة وعليه سوف يتم الاتصال بشبكة الانترنت بطريقة آمنة ومشفرة لحماية جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدم.
شرح برنامج سوبر في بي ان للاندرويد

اما عن عيوب برنامج سوبر في بي ان للاندرويد بالرغم من مميزات التطبيق العديدة إلا أن برنامج سوبر في بي ان للاندرويد به بعض الإعلانات والتي تظهر من وقت لآخر ولكن يمكن التخلص منها بشراء النسخة المدفوعة، وننصح باستخدام البرنامج بطريقة مناسبة فيما يفيد.

والآن يمكنك التحميل والتجربة ويسعدنا في سحاب ويب تلقي التعليقات والإستفسارات والي مراجعة جديدة عن تطبيق جديد.

Advertisement

العلامات

تعليق على "تحميل سوبر في بي ان للاندرويد وشرح البرنامج بالصور"

  1. Hamoodah_fg-الاردن هو يقول:

    انني احب البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *