انستقرام ويب للكمبيوتر عربي ويندوز وماك 10 11 7

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

طريقة فتح انستقرام ويب للكمبيوتر باللغة العربية وبدون الحاجة الي تحميل تطبيقات أو برامج، حيث توفر المنصة امكانية إستخدام انستقرام ويب مباشرة من متصفح الانترنت، ويعد هذا من الاتجاهات المعروفة والمنتشرة حالياً علي معظم منصات التواصل الاجتماعي التي تعمل في الأساس من خلال توفير خدمات علي تطبيقات الهواتف الذكية.

ولتسهيل الوصول الي الخدمات يوفر موقع انستقرام الرسمي امكانية الدخول والحصول علي الخدمات من خلال الكمبيوتر أو اللاب توب، وهذه طريقة ذكية وسريعة للاطلاع علي حسابك في انستقرام بدون تنزيل برامج.

انستقرام ويب للكمبيوتر تسجيل الدخول بدون تحميل

بدون تحميل اي تطبيقات علي انظمة التشغيل المختلفة يمكنك فتح حساب انستقرام ويب للكمبيوتر ، حيث من خلال الدخول الي موقعى انستقرام ويب من هنا : https://www.instagram.com/ فقط ادخل تفاصيل تسجيل الدخول ويتم فوراً فتح حسابك بالموقع من خلال اي متصفح وعلي مختلف انظمة التشغيل.

instagram web

برامج ويب ويب اخري يمكن فتحها علي الكمبيوتر

جوجل ديو ويب : المنصة الجديدة والمدهشة من جوجل تتيح لك الاتصال مجاناً مع امكانية جديدة هي معاينة الفيديو قبل الرد علي المكالمة والذي تحدثنا عنه في مقال مخصص حول خدمة جوجل ديو.

واتس اب ويب : الرائع والابداعي وصاحب الجمهور والصيت والشعبية الكبيرة فما من هاتف الا وتجد فيه تطبيق واتس اب ويب اليوم يمكنك فتحه مباشرة علي الكمبيوتر.

Advertisement

تروكولر ويب : وهو المنصة المميزة التي تساعدك علي معرفة اسم صاحب الرقم الغيل مسجل لديك في الوقت الحقيقي عند الاتصال بك، اصبح الان متاحاً علي الانترنت، خطوتان فقط لمعرفة اصحاب الارقام من خلال الويب الاولي هي تسجيل الدخول، والثانية كتابة الرقم ومطالعة النتائج.

كيفية فتح انستقرام ويب علي المتصفح

يمكنك فتح انستجرام ويب علي المتصفح من خلال الدخول للموقع الرسمي والذي اضفنا رابطه في بداية الموضوع وتسجيل الدخول مباشر لموقع انستقرام.

اذا واجهتك مشكلة يمكنك الإطلاع علي قسم المساعدة بالموقع من خلال الرابط التالي : https://help.instagram.com/

اذا ظهرت صفحة المساعدة باللغة الانجليزية ستجد في اسفل موقع انستقرام ويب اللغة العربية وغيرها من اللغات فقط قم بإختيارها وسيتم اظهار مركز مساعدة انستجرام باللغة العربية.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *