برنامج رفع صوت اللاب توب ويندوز 10 Digital Power Station

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

بهذا المقال نقدم برنامج رفع صوت اللاب توب ويندوز 10  انه برنامج Digital Power Station والذي نال البرنامج إعجاب الكثير من مستخدميه في كافة أنحاء العالم فلقد وصل عدد مستخدميه إلي أكثر من 100 مليون مستخدم من حول العالم، فهو من أحد برامج رفع الصوت المستخدمة لزيادة صوت أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، ويحتوي البرنامج علي العديد من الأدوات التي تمكن مستخدميه من زيادة ورفع مستوي الصوت، ومن الممكن التحكم في البرنامج بكل سهولة وذلك لتحصل علي مستوي الصوت الذي يناسبك.

وهناك العديد من البرامج التي تعمل في نفس المجال مما جعل برنامج رفع الصوت Digital Power Station يتنافس معهم وذلك لأنه الأفضل بسبب مميزاته العديدة والتي من أهمها زيادة ورفع مستوي الصوت علي جهازك، ويتوافق البرنامج مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز.

نبذة عن برنامج رفع الصوت Digital Power Station

جاءت فكرة برنامج رفع الصوت Digital Power Station بسبب الحاجة إلي برامج وتطبيقات تعمل علي رفع مستوي الصوت لأجهزة الكمبيوتر، حيث يعاني الكثير من الأفراد من مشكلة ضعف صوت أجهزة الكمبيوتر واللاب توب الخاص بهم ويحاولون البحث دائما عن برامج تقوم بمعالجة مشاكل ضعف الصوت لتعمل علي زيادة أو رفع الصوت، لهذا تم تصميم هذا البرنامج لرفع الصوت، حيث يتميز البرنامج بسهولة استخدامه ولا يتطلب منك أي معرفة سابقة لكي تستطيع التعامل معه. كما يتيح لك البرنامج التحكم في مخارج الصوت.

طريقة استعمال رفع صوت اللاب توب ويندوز 10

برنامج رفع صوت اللاب توب ويندوز 10 سهل الاستخدام فعن طريق الزر الكبير الذي باتجاه اليمين تستطيع فتحه وأيضاً إيقافه، وفي الأسفل تستطيع التحكم في مصادر الصوت التي تريد رفعها والتحكم به، وفي الأعلى التحكم في مخارج الصوت الخاصة بالجهاز.

تحميل برنامج dps لرفع صوت اللاب توب

مميزات برنامج رفع الصوت ويندوز 7-10

  • يتيح البرنامج لكل مستخدميه واجهة بسيطة ومميزة يسهل استخدامها ولا تطلب منك معرفة سابقة عند استخدامك للبرنامج.
  • البرنامج مجاني فتستطيع الحصول عليه لتتمتع بكافة مميزاته دون دفع أي تكاليف مادية.
  • يعد واحد من أفضل البرامج التي تعمل علي زيادة رفع مستوي الصوت.
  • يتوافق البرنامج مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز بكل إصداراته مثل ويندوز 7 -8 وويندوز 8,1 وويندوز 10 وويندوز فيستا وويندوز إكس بى.
  • كما يتميز البرنامج بصغر حجمه لأنه خفيف علي الجهاز ولا يشغل مساحة كبيرة من الجهاز.
  • بالإضافة إلي ذلك يعمل البرنامج علي تحسين جودة الصوت.

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *