الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

برنامج بوربوينت 2019 مجانا البرنامج الأشهر في مجال عرض الصور حيث يعد هذا البرنامج أحد أبرز البرامج التي يتم استخدامها في تقديم عروض شيقة للصور، ويحظى بشهرة واسعة حول العالم، حيث يتمتع بوربوينت 2019 بعدد كبير من المزايا والخصائص التي تتيح للمستخدمين إمكانية الكتابة على الصور وعرض الصور بشكل مثير مع عرض البيانات عليها، وسوف نقدم لكم في المقال التالي أبرز خصائص بوربوينت البرنامج وكيفية تحميله.

تحميل بوربوينت 2019

مزايا بوربوينت 2020

  • يحتوي بوربوينت 2019 علي مجموعة متنوعة من الخصائص أهمها سهولة الاستخدام حيث أنه برنامج بسيط وسهل ومرن ولا يشمل الكثير من التعقيدات، مما يجعله الخيار الأفضل لدى عدد كبير من المستخدمين حول العالم.
  • يوفر لوحة استخدام سهلة وبسيطة وواجهة مميزة، يمكن التحكم فيه ببساطة والتحكم في الصور والبيانات بسهولة.
  • له شهرة كبيرة وواسعة لما يتميز به من مرونة وبساطة وثقة عالمية.
  • سهولة الانتقال بين الخيارات المختلفة من خلال واجهة البرنامج، وعبر أدوات التحرير الموجودة على اللوحة والتي لا تتطلب سوى الضغط على العناصر والخيارات المختلفة للعرض.
  • و تجدر الاشارة إلى أنه ينفرد بمجموعة متنوعة من الخيارات عبر العديد من أدوات التحرير الموجودة على الواجهة المخصصة للتحكم في الصور والبيانات، والتي يحتاجها المستخدمين لتقديم عروض مميزة للصور مع اضافة بعض من التحولات والتأثيرات المختلفة، كما يتميز البرنامج بإتاحة الفرصة للمستخدمين لاضافة المؤثرات الصوتية والحركية على عروض الصور مع خاصية اضافة البيانات والنصوص والرسوم البيانية.

كيفية تحميل برنامج باور بوينت 2020

يتم تحميل برنامج باور بوينت 2019 بمنتهى البساطة من خلال متجر جوجل بلاي وتثبيته على الاجهزة والبدء في استخدامها فورا.

قد يهمك :

الاصدار الجديد من برنامج باوربوينت 2020

يتمتع بوجود مجموعة مميزة من الاعدادات حيث يشمل تلخيص للمستند وامكانية تقديم عرض خاص ملخص هذا المستند، بالإضافة إلى وجود الأدوات والخيارات المتنوعة لاضافة التعديلات والتقديم والرجوع عند العرض.

كما يشمل الاصدار الجديد من برنامج باور بوينت 2019 خيارات الأمان والحماية للملفات والمشاركة والطباعة بجانب وجود خيارات مراجعة العرض والتركيز بشكل أكبر في التفاصيل.

Advertisement

مزايا الاصدار الجديد من برنامج باوربوينت 2020

  • سهولة الإستخدام : حيث يتضمن هذا الإصدار لوحة سهلة وبسيطة تضم خيارات جديدة، وأدوات التحكم متنوعة.
  • متعدد الإختيارات : حيث يتيح عدد كبير من الخيارات المتعددة مثل امكانية استرجاع وتدقيق والحفظ التعديل والعرض والاضافة او والطباعة والمشاركة.
  • العروض الخاصة : يقدم الخيارات التي تساعد المستخدم لعمل العروض الخاصة المثيرة.
  • نماذج ثابتة : يدعم القوالب الثابتة والتي تتيح للمستخدمين امكانية الرجوع اليها او الاستعانة بها أثناء تقديم العرض.

في النهاية نؤكد أن برنامج بوربوينت 2019 برنامج مميز يتيح للمستخدمين العديد من الخيارات للتحكم في عروض الصور بشكل اكثر مرونة من خلال أدوات التحكم في اضافة المؤثرات والنصوص والرسوم علي الصور.

للتحميل اضغط هنا

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *