الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

اليكم نقدم تطبيقات سامسونج s10

يحتوي الهاتف الجديد الذي تم الإعلان عنه من قبل شركة سامسونج والذي يتم طرحه في الأسواق العالمية والمحلية قريبا علي الكثير من البرامج المميزة التي تجعل هاتف سامسونج s10 مميزا عن الإصدارات السابقة، فهو يحتوي علي العديد من البرامج التي يحتاج إليها المستخدم في الجهاز الخاص به لذلك سوف نتعرف الآن علي برامج سامسونج s10 وبعض من مميزاتها.

تطبيقات سامسونج s10
تطبيقات سامسونج s10

تطبيقات سامسونج s10

من أفضل تطبيقات سامسونج s10 والتي لا يتوافر الهواتف الذكية الأخري هو برنامج Bixby حيث إنه يساعدك علي إنجاز مهامك اليومية والتعامل مع كافة البرامج وطلب الأشياء من خلال التحدث بصوتك فقط ومن خلاله يقوم البرنامج بالتعرف علي طلبك وتنفيذه.

  • تطبيق Samsung DeX

يقدم هذا التطبيق ميزة رائعة للعميل وهي إمكانية إستخدام الهاتف بطريقة مشابهة لشاشة الكمبيوتر، فهو يوفر واجهه مميزة مثل واجهه الكمبيوتر تستطيع من خلالها التعامل مع كافة البرامج بسهولة، وأيضا يمكنك توصيل الهاتف من خلال كابل للجهاز والتعامل من خلال الهاتف وإستخدامه كماوس أو لوحه مفاتيح.

من برامج سامسونج s10 الرائعه التي تساعد العميل في تشغيل كافة الأجهزة المنزلية سواء كان داخل منزله أو في الخارج من خلال الهاتف، حيث أنه يتميز بالبساطة والسهولة في توصيل الأجهزة والتعامل معاها من خلال هاتف سامسونج s10

Advertisement

يمكنك من خلال هذا التطبيق متابعة صحتك من خلال القيام ببعض التمارين وإمكانية قياس ضربات القلب يوميا والضغط ومتابعة نظامك الغذائي وعمل تقرير يوميا لمدي تقدمك في صحتك ومتابعة النظام اليومي.

يمكنك أن تقوم بنقل كافة البيانات الخاصة بك من جهاز إلي آخر من صور وملفات وأغاني وجهات الإتصال عند تحميل هذا البرنامج علي جهازك حتي لا تفقد أي بيانات خاصة بك وخصوصا عند تغيير الهاتف من هاتف قديم إلي هاتف حديث، ويمكن أيضا نقل البيانات عند تغيير الهاتف من جلاكسي إلي أي نوع آخر مثل الأيفون والنوكيا.

  • تطبيق Samsung Themes

يعطي هذا التطبيق للمستخدم الكثير من الثيمات التي يتم تطبيقها علي الهاتف بشكل كلي بداية من الواجهة الخارجيه حتي الوصول إلي جهات الإتصال والرسائل فهي تعطي لك مظهر جميل وطبيعي وجذاب.

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *