تحميل سجل رائد الفصل 2024 وتعريف بواجبات ومهام الريادة

تنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

اليكم زوار سحاب تحميل سجل رائد الفصل doc جاهز، وهو من السجلات متعددة الاهمية والفوائد حيث تحتوي حزمة سجل رائد الفصل علي ملفات هامة ولها دور كبير في انجاح العملية التعليمية، ويسمي ايضا سجل المعلم المثالي.

تحميل سجل رائد الفصل

في هذه السجلات تجد سجل خاص لإدخال بيانات رائد الفصل من اسم ووظيفة، وباقي بياناته من ميلاد ومحله وتعيين وغيره من البيانات الهامة لرائد الفصل، كذلك في بداية سجلات رائد الفصل تجد توضيح سريع لأهداف جماعات الفصل وشرح واضح ومختصر لكل جماعة في الفصل وأهدافها وكذلك ذكر البرامج والنشاطات التي تعمل هذه المجموعة علي تنفيذها بالمدرسة.

قد يهمك :

  • سجلات الأخصائي الإجتماعي : طرحنها لكم وتعد من الدفاتر والنماذج ذات الاهمية والتي لا غني عنها للأخصائي الإجتماعي، وهي متاحة للتحميل بالكامل كملفات DOC وورد يمكن طباعتها لاستخدمها في السجلات وإضافة البيانات.
  • سجلات مدير المدرسة : وهي حزمة تضم كافة ملفات المدير وتم اعداده ليتم استعمالها مباشرة فور التحميل، ويتم استخدمها مع مراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية، فيمكنك من هذا الموضوع تحميه مع كافة سجلات التكليفات

محتويات سجل رائد الفصل

ويضم سجل رائد الفصل جدول الحصص منسق علي هيئة ملف وورد مميز وهو جدول حصص اسبوعي فيه الأيام والحصص، وفيه ايضا جدول اسماء المدرسين لجميع المواد بالفصل وكذلك مجموع الحصص التي يقدمها، ومجموع المسئولين عن المكتب التنفيذ.

سجلات رائد الفصل

لرائد الفصل دور غاية في الأهمية حيث انه يتابع ويحلل مستويات طلابه ويعرف مدي تقدمهم فيما يقدم لهم من إختبارات، كذلك يساعد الطلاب اصحاب المستوي الضعيف.

Advertisement

مهام وواجبات رائد الفصل

كما انه من مهام وواجبات رائد الفصل أن ينمي قدرات ومواهب تلاميذه المتفوقين، ويجري اجتماعات نقاشية بينه وبين مدرسي هذا الفصل، بحيث يصلون معا لافضل الحلول للرقي بهؤلاء الطلبة لأفضل مستوي، يدون ويسجل في دفتر المتابعة ما يصلون إليه من قرارات وحلول فعالة لمساعدة الطلاب والملاحظات حول الفصل.

كما يحتوي سجل رائد الفصل ايضاً علي نموذج قائمة بأسماء تلاميذ الفصل، وكافة اسماء مجموعات النشاط، وجدول مخطط بعناية لأسماء اتحاد مجلس طلاب الفصل، وهو من المجالس الهامة التي تعرف بكافة النشاطات المدرسية وكذلك هي تحتفل بالمناسبات وتنظم السجلات.

ومحتويات اخري كثيرة شاملة وكاملة تجدها في سجل رائد الفصل لعام 2023

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *