تحميل كيبورد السراب البعيد 2023 اخر اصدار

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل احدث اصدار اندرويد كيبورد السراب البعيد حمل واستخدم مجاناً

يلجأ العديد من محبي برامج التواصل الاجتماعي لاستخدام خطوط وملصقات وصور وايموشنات جديدة وغريبة للتواصل بين أصدقائهم، رغم توفر عدد كبير من الرسومات والملصقات في برامج التواصل مثل برامج الفيس بوك والواتس آب ولكن هناك رغبة من البعض في اللجوء لملصقات جديدة وغريبة عن المعتاد، تطبيق كيبورد السراب البعيد 2020 يمنحك خطوط مميزة وعدد من الايموجي والسمايلي وعدد من المزايا غير موجودة في البرامج الأخرى.

تحميل كيبورد السراب البعيد 2019

عند تنزيل تطبيق كيبورد السراب البعيد 2023 سيتوفر لديك مجموعة كبيرة من الثيمات والخطوط والسمايلي والإيموجي، يمكنك تحميل التطبيق من احد منصة جوجل بلاي ستور، فهو يدعم أجهزة الاندرويد، كما انه مجاني يتيح لك استخدام جميع السمايلي والايموشن والرسومات المتاحة على جميع الهواتف المختلفة وجميع برامج التواصل الاجتماعي المختلفة بمنتهى السهولة مثل جميع برامج حروف الكيبورد، بعد تحميل التطبيق لابد من الذهاب للإعدادات لتفعيل عمل التطبيق، يمنحك التطبيق عدد من الثيمات التي تستطيع استخدامها والاستمتاع بها على جهازك ويمكنك التمتع بالتحديثات المستمرة للتطبيق لتحصل على كل المميزات التي يقوم مطورو البرنامج بتحديثها بصفة مستمرة.

كيبورد السراب البعيد

يمكنك تحميل كيبورد السراب البعيد 2019 apk وحفظ كل النصوص والرسائل لاستخدامها مرة واحدة في أي وقت لاحق، التطبيق به العديد من المزايا والأدوات التي تمكنك من الاستمتاع بكتابة الرسائل بأفضل الأشكال والزخرفات، كما يمكنك التطبيق من استخدام مجموعة مرفقة من الاختصارات والجمل المسجلة بالفعل، كما يمكنك من اختيار أو إنشاء تصميم جديد بك لترسله لأصدقائك بمنتهى السهولة من خلال خطوات سهلة وميسرة مثل استخدام أدوات النسخ عن طريق الضغط المطول على حرف التاء وغيرها من المزايا الأخرى.

مميزات كيبورد السراب البعيد 2020

  1. يمكنك من خلال التطبيق استخدام العديد من أدوات النسخ المتعددة سواء سطر، تحديد، مسح، قص وغيرها وذلك من خلال الضغط المطول على حرف التاء.
  2. يمكنك استخدام العديد من الاختصارات المرفقة مع البرنامج من نصوص وجمل منسقة ومزخرفة برسوم وتشكيل مميز ورائع وذلك من خلال الضغط المطول على حرف اللام.
  3. رسومات وملصقات برنامج البالرينقو الشهير والمتميزة متوفرة من خلال التطبيق وتستطيع استعمالها من خلال الضغط المطول على سهم الإدخال.
  4. يوفر لك التطبيق العديد من السمايلي والرسومات والملصقات والخاصة بالعديد من برامج التواصل مثل الفيس بوك والواتس اب وغيرها.
  5. يمنحك التطبيق العديد من فيسات وسمايلي وملصقات الهواتف المختلفة كالآيفون والبلاك بيري والجالاكسي.
  6. يمكنك الكتابة بالزخرفة أو التشكيل أو إدراج الرموز والأشكال بمنتهى السهولة من خلال سحب المسطرة يمينا ويسارا وسوف تظهر لك الخيارات يمكنك الاختيار منها وتبديلها.
  7. التطبيق يمكنك من تحويل الكيبورد للغة العربية أو الفرنسية أو الإنجليزية والكتابة بالزخرفة والرسوم.
  8. البرنامج يمكن استخدامه بدون إنترنت للكتابة على الجهاز باي طريقة ترغبها.
  9. البرنامج نسخة خفيفة لا تأخذ حيز من موارد الجهاز بمساحة لا تتعدى ال5.6 ميجابايت.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *