تنزيل واتس اب 2018 WhatsApp عربي تحميل برابط مباشر

واتس اب 2018

Advertisement

تنزيل واتس اب 2018 يعتبر من اقوى برامج الدردشة حيث تم انشاء WhatsApp في عام 2009 وذلك من خلال شركة ياهو المعروفة ، ثم تم بيعه في عام 2014 الى شركة الفيسبوك وذلك بمبلغ وقدره سبعة عشر مليار دولار، ومنذ ذلك الحين اصبح هذا التطبيق تحت ادارة الفيس بوك واصبح كل التحديثات والتغيرات فيه يديرها مسئولي ادارة الشركة.

هذا التطبيق يستخدم في المحادثة الكتابية بجانب المحادثات الصوتيه وتسجيل الصوت وغيره ، كما نال على شهره عاليه ولهذا يستخدمه فيما يفوق المليار مستخدم بسبب المميزات الكثيره التى يضفيها هذا التطبيق بشكل مستمر، وسوف نتطرق معكم الى ذكرها تفصيلا.

مميزات واتس اب 2018 والتحديثات الجديدة التي خضع لها هذا التطبيق المحدث

  • من خلال تنزيل واتس اب 2018 ستلاحظ انه يتأقلم بشكل اوتوماتيك مع لغة هاتف المستخدم وبتالى فهو يدعم كل اللغات.
  • التطبيق سلس جدا في استعماله ويسهل جدا التعامل معه.
  • WhatsApp يعمل مهما كانت سرعة النت الخاصة بك ضعيفه.
  • تنزيل واتس اب 2018 يوفر لك الامان الكامل لخصوصياتك.
  • التطبيق يدعم الكثير من الهواتف الذكيه بجانب الايفون والتابلت.
  • يمكنك ارسال واستقبال اى رسائل او محادثات صوتيه من اي مكان في العالم عبر هذا التطبيق المميز.

اطلع كذلك علي :

عيوب واتس اب 2018

ايضا فإن WhatsApp لا يحمل عيوب تذكر على العكس فيوجد تحديثات مستمره للتطبيق للرفع من مستوى الأداء دائما ومن تلك التحديثات هي زيادة الرموز التعبرية في التطبيق لزيادة المتعه بين المراسلين، ومن خلال تنزيل واتس اب 2018 تجد امكانيه مشاركة موقعك مع اي شخص تراسله بجانب ايضا استطاعتك في حذف الرساله التى ارسلتها في حال لم يستغرق المرور على الرساله اكثر من سبع دقائق.

Advertisement

واتس اب 2018

طريقة استخدام واتس اب 2018

في حال اردت استخدام هذا التطبيق يجب ان يتوفر لديك اولا هاتف يدعمه التطبيق مثل الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد ثم حصولك على رقم خاص محفوظا عليه سجلات أصدقائك الذي تريد التواصل معهم ، ثم تقوم بتنزيل التطبيق من على موقعنا على الهاتف الخاص بك وتبدا في الموافقه على اتفاقية المستخدم ثم بكل سلاسة تستطيع التعامل معه.

وفي حال اردت تشغيل التطبيق على جهاز اللاب توب الشخصى او جهاز الحاسوب، فقد اضفنا لك رابط تنزيل واتس اب 2018 للاندرويد وايضا للكمبيوتر بدون الحاجة الي تنزيل محاكي.

Advertisement

كن أول من يعلق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*