برنامج حماية الفلاشة من النسخ ومنع حذف الملفات

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

برنامج USB ديسك مانجر يعمل علي حماية الفلاشة من النسخ ويعد احد تطبيقات الويندوز الهامة، التي يتم من خلالها ادارة فلاشات يو اس بي بطريقة ذكية، لحماية البيانات التي يتم تخزينها بداخلها، حيث تستطيع ادارة عمليات الوصول الي الملفات بحيث تتحكم بالصلاحيات لهذه الملفات فيمكنك منع النسخ من الفلاشة، ويمكنك حماية الفلاشة من النسخ ومنع الحذف بشكل بارع، فلنتعرف اكثر عن خواص برنامج USB Disks Access Manager اخر اصدار.

برنامج حماية الفلاشة من النسخ

برنامج حماية الفلاشة من النسخ

هناك العديد من الشركات التي ترغب في منع نسخ الملفات من الفلاشة التي يعمل بها الموظف كذلك انت قد تحتاج لذلك لاي سبب، لذا يوفر لك برنامج USB Disks Access Manager خيارات ادارة وتحكم ذكي لمنع الأخرين من ننسخ الملفات التي تخزنها علي الفلاشة.

قد يهمك :

  • تعرف علي اصدار اداة وبرنامج اصلاح الفلاشة التالفة لعام 2018 فهو من اهم البرامج التي تستخدم للتعامل مع الفلاشات المعطوبة.
  • قد تكون مهتما بإستعمال برنامج اخفاء الملفات للاندرويد لذلك تصفح هنا افضل ثلاث برامج لهذا الشأن.

خيارات برنامج USB Disks Access Manager لمنع النسخ من الفلاشة

تقدم لك الاداة ثلاث خيارات هم لحماية الفلاشة من النسخ:

  1. الخيار الاول : لفتح عملية النسخ من الفلاشة وكذلك الحفظ والتخزين فيها اي تبقي الفلاشة علي وضعها الطبيعي للنسخ والتخزين والتعديل، وهو الخيار الإفتراضي في البرنامج والذي تكون عليه حالة كافة وسائل التخزين.
  2. الخيار الثاني : هذا هو الخيار الذي تبحث عنه، حيث انه حماية الفلاشة من النسخ فلا يمكن لاي شخص نسخ اي ملف من الفلاشة، لكنه فقط يستطيع ان يقوم بمعاينة ما تم تخزينه به من ملفات ونصوص ووسائط واي نوع اخر، لن يستطيع شخص بعد تفعيل خيار منع النسخ من اجراء اي عملية نسخ من الفلاشة او حتي الاضافة اليها، ويمكنك منع قراءتها كذلك كل هذا حسب حاجتك فالبرنامج يوفر لك ثلاث خيارات للتحكم في منع النسخ من الفلاشة.
  3. الخيار الثالث : هذه الخاصية تمع القراء والفتح والإضافة فلا يمكن حتي معانة الملفات فضلاً عن تعديلها او نسخها.
usb flash

هذه هو الاصدار الاول من البرنامج وتلك خياراته، ويمكنك استخدمه في منع النسخ من الفلاشة وفي حال رغبت في ارجاع الوضع الي مكان عليه وتفعيل خيارات النسخ والنقل والحفظ، فقم بتوصيل الفلاشة وافتح البرنامج وحدد الخيار الاول، ونرحب بالتعليقات حول اجراء حماية الفلاشة من النسخ ومنعه.

Advertisement

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *