نموذج خطة الزيارات الصفية لمدير المدرسة

4.0/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحمل نموذج خطة الزيارات الصفية لمدير المدرسة فهو من النماذج المهمة التي يجب ان يتم انشاءها واضافة البيانات في سجل مخصص، في اول السنة الدراسية في الفصل الدراسي الاولي وفي منتصف السنة الدراسية في الفصل الدراسي الثاني، وكما هو مزيل في الإستمارة، فالاحسن ان تبدأ الزيارة الصفية الاولي لمدير المدرسة في الاسبوع 3-4 ثم يتم عمل الزيارة التالية بعد مرور 30 يوماً من الزيارة الأولي.

محتويات استمارة خطة الزيارات الصفية لمدير المدرسةن

وتم عنونة هذا النموذج بإسم خطة الزيارات الصفية لمدير المدرسة والرمز الخاص بالنموذج والجدول الاساسي لهذا النموذج يتم فيه كتابة مسلسل المعلم واسمه ومادته او تخصصه ثم امامه يتم تدوين اليوم وتاريخه وتخصص المادة، بالإضافة الي رقم الحصل الفصل الي سيتم زيارته الاولي، ثم باقي الحقول في نفس الصف، ةهي تحتوي علي تفاصيل الزيارة الثانية.

نموذج خطة الزيارات الصفية لمدير المدرسة

تحميل نموذج خطة الزيارت الصفية لمدير المدرسة

نموذج خطة الزيارات الصفية لمدير المدرسة بصيغة doc تسهيلاً علي المعلمين، وحتي يصبح بإمكانهم إضافة النموذج وفتح بإستخدام وورد، ان الزيارة الصفية تعالج الكثير من الامور المتعلقة بالمعلمين والتلاميذ، وتسمح للمدير بالإطلاع بشكل مستمر علي الجديد من الاحدات والتحقق من ملائمة عملية التدريس للطلاب، وتقيمم اداء المعلم ومعرفة او جه القصور والايجابيات والافكار.

استمارة زيارة المعلم

ولقد كتبنا عن إستمارة الزيارة الصفية للمعلم في موضوع سابق، وهي إستمارة هامة متعلق بالزيارات الصفية للمعلم، يمكنك تحميل اخر اصدار وورد من سجل المعلم مجاناً.

استمارة زيارة معلم صفية

Advertisement

الزيارات الصفية تعد من الاعمال الهامة التي تبين لمدير المدرسة مدي التفاعل الصفي، حيث تكون في الفصل وفي حال انشغال المعلم بالتدريس للطلبة، وتساعد الزيارات الصفية علي ايضاح العديد من الأنشطة التفاعل والاداء العام للمدرس، وما يحدثه من تاثير في عملية لتعليم، ونظام الزيارات الصفية ليس جديداً بل قديم ويتم الإستفادة من فكرته حتي هذه اللحظة.

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *