شهادات تفوق جاهزة للكتابة عليها DOC للطلاب والطالبات

تحميل حزمة مكونة من 15 شهادة تفوق قابلة للتعديل، حيث تقوم شهادة التفوق بدور فعال في حث الطلبة علي بذل المزيدمن الجهد وبعث السرو والسعادة في قلوبهم، نظراً لتعبير المدرسة عن الاهتمام به ومعرفة انهم متفوقين .
تنزيل
4.6/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل شهادات تفوق جاهزة حيث ان شهادة التفوق من ابرز الوسائل التي يستخدمها المعلمين والمعلمات من اجل ابداء سرورهم وتوضيح تقديرهم لمجهودات الطالب، وهنا تجد مجموعة من تلك الشهادات جاهزة للكتابة عليها وهي مقدمة للطلاب ووللطالبات.

وهذه الشهادة رغم كونها بسيطة الا انها فعالة جداً ومعبرة بشكل كبير عن اهتمام الجهات التعليمية من مدارس وجامعات ومراكز تدريب وغيره بهولاء الطلاب، حيث يعرف من خلالها هولاء الطلاب المتفوقين ان من حولهم يهتم بشأنهم ويتمني له التفوق والنجاح، لهذا ينصح بتقديم شهادات التفوق للطلاب المتميزين الناجحين.

فهذا داعم لهم ليستمروا في العمل من اجل تحقيق نجاحات اخري وان يكونو اشخاصاً مهمين يساعدون مجتمعهم علي الوصول الي مزيد من التقدم والرقي.

تحميل 15 نموذج شهادات تفوق جاهزة للكتابة عليها DOC للطلاب والطالبات

جمعنا لكم في هذا المقال عدد 15 نموذج شهادات تفوق للطلاب مصم بإحتراف، حيث ان هذه الشهادات تعد من المحفزات والوسائل المستعملة من قبل العديد من الجهات التعليمية لحث الابناء والتلاميذ علي التفوق في دراستهم والإهتمام اكثر والإجتهاد في التعلم.

قد يهمك :

Advertisement

حيث بهذه الحزمة من ملفات وورد تجد من بينها شهادات تفوق وشهادات تقدير، والتي يمكنك اختيار واحدة أو اكثر من بينها لتقوم بإضافة اسم الطالب كذلك تقوم بتعديل النص الخاص بالهادة وهو متوفر بخط رائع لكافة الملفات الموجود بهذه الحزمة فقد تم تحديد هذه الخطوط بعناية ايضا تم اختيار اطارات ملائمة للطلاب المتفوقين من حيث الالوان والبرواز والخلفية.

نموذج شهادة تفوق وشكر وتقدير

ومن ضمن النماذج ايضا شهادة موظبة وتفوق وهي تشكر الطالب علي اهتمامة بدراسته وتوقيره للمواعيد وتواجده الدائم في المكان المناسب، ومن بينها شهادة شكر للاسرة خاصة لاولياء الامور المهتمين باولادهم بتوفير الوسائل والبيئة لمناسبة لتعليمهم وبذل الجهد من اجل تقدمهم، كذلك هناك نماذج شهادة تفوق مخصصة للطالبات وهي بالوان مبهجة ومناسبة لهم.

شهادة تفوق وشكر وتقدير

شهادات تفوق جاهزة للكتابة عليها DOC

يمكنك الانتقاء من بين عدة شهادات تفوق جاهزة للكتابة والطباعة، فقط ححد اسم الطالب او الطالبة وعدله، وكذلك ظلل اسم المدرسة وحرره باسم مدرستك، كذلك المنطقة ونص الشكر او التفوق، حتي اسم الشهادة يمكن تغييرها بسهولة.

Advertisement

العلامات