تنزيل فيس بوك لايت apk 2023 برابط مباشر

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل فيس بوك لايت 2023 APK للاندرويد بحجم صغير يمكن تنزيله بسرعة كبيرة علي الهواتف الذكية، وتوفر هذه النسخة بيانات الانترنت بحيث يتم استهلاك ابسط من باقة الانترنت.

ماهو تطبيق فيس بوك لايت؟

في الفترة الأخيرة أصبح تطبيق الفيس بوك يظهر العديد من المشاكل في عملية التحميل علي الهواتف بسبب التحديثات التي قامت الشركة بإضافتها علي التطبيق فأصبح التطبيق حجمه كبيرا ويأخذ مساحة تخزينية كبيرة من الجهاز ويظهر العديد من الأخطاء أثناء تشغيله، لذلك أطلقت شركة فيس بوك تطبيق بديل وهو يسمي فيس بوك لايت apk.

حيث تم إصدار التطبيق قبل اربعة أعوام وهو نسخة خفيفة وممائلة للتطبيق الأصلي، وهو مناسب لجميع أجهزة الأندرويد الضعيفة والمتوسطة ويلا يحتاج أيضا إلي شبكة إنترنت قوية، حيث تقوم الشركة بتحديث أولا بأول حت نجح التطبيق في الوصول إلي أكثر من 200 مليون تحميل.

تحميل فيس بوك لايت APK 2020

يدعم تطبيق فيس بوك لايت apk مايقرب من 50 لغة حتي تتمكن من مراسلة العديد من الجنسيات، حيث يستهلك التطبيق أقل إستهلاك للبيانات ويتم تحميل صفحاته بسرعة فائقة لذلك حاز علي إعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم.

تحميل فيس بوك لايت 2020

حجم التطبيق أقل من 2 ميجا بايت ويمكنك تحميله من ميديا فاير برابط مباشر، ويدعم جميع الوسائط الصوتية والفيديوهات حيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات الموجودة علي الصفحات بكل سهولة، ويمكنك أن تتعامل مع حسابك مثل تعاملك مع التطبيق الأصلي حيث يمكنك مشاهدة الصور وتكبيرها وتصغيرها وتحميلها علي الهاتف، وتتوفر نسخة فيس بوك لايت في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها بكل سهولة وبدون أى رسوم.

Advertisement

قد يهمك :

مميزات فيس بوك لايت بحجم صغير جداً

  • هو تطبيق مجاني ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي بدون أي رسوم.
  • يتميز أيضا أنه سريع التحميل والتثبيت علي الجهاز.
  • يمتلك مساحة تخزينية صغيرة علي الجهاز الخاص بك.
  • يمكنك تحميل جميع الصور التي تراها علي الصفحات بكل سهولة.
  • يتم متابعة الأصدقاء والصفحات بكل سهولة بدون أي عطل في البرنامج.
  • يمكنك عمل المحادثات سواء كانت الفردية أو الجماعية مع الأصدقاء.
  • يتميز أيضا أن له واجهة مميزة وجميلة وسهلة التعامل معها.
  • يدعم تطبيق فيس بوك لايت شبكات الجيل الثاني والأماكن التي يتوفر بها شبكات الانترنت الضغيفة
  • يمكن تشغيله علي هواتف الأندرويد ذات الإصدارات القديمة، فهو يدعم جميع إصدارات هواتف الأندرويد من القديم إلي الحديث.

يمكننا القول أن تطبيق فيس بوك لايت يحتوى علي الكثير من المميزات والخصائص التى تجعل المستخدمين يسرعوا علي تحميله علي الهواتف والإستغناء عن التطبيق الأصلي وذلك بسبب المشاكل الذين يشتكون منها في خدمة الفيس بوك الأصلي، فأصبح هذا التطبيق هو المتصدر في عمليات التحميل وتسجيل الدخول عليها وذلك بسبب صغر حجمه ومساحته التخزينية حيث تعمل الشركة علي تحديث أولا بأول حتى يكون من التطبيقات المتصدرة حول العالم فيمكن للمستخدم تحميله الأن بكل سهولة عن طريق الدخول إلي جوجل بلاي والبحث عنه وتثبيته ثم يتم بعد ذلك تسجيل الدخول إلي الحساب الخاص بك عن طريق كتابة الإيميل والباسورد ويتم فتح حسابك بكل سهولة.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *