كود الغاء باقة نت we شبكة وي

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

كود الغاء باقة نت WE يمكنك من خلاله الغاء الانترنت بشبكة وي بسرعة أكبر وعبر كود بسيط مختصر دون الحاجة للمزيد من البحث أو الإتصال بخدمة العملاء، قد تحتاج لإلغاء احد باقات وي في اي وقت لهذا نتحدث عن الطريقة الصحيحة من خلال الرموز المختصرة لشبكة WE المصرية للاتصالات.

كود الغاء باقة النت we

ما هو كود الغاء باقة نت WE؟

عبارة عن رمز توفره الشركة المصرية للاتصالات لمستخدمي باقات WE للانترنت كي يصبح بإمكانهم الغاء الباقة في اي وقت دون اجراء اي اعمال اضافية فقط ادخال الكود والتأكيد، وبهذا يكون تم الغاء اشتراك النت الخاص بالباقة المحددة بالكود كما سنوضح.

كود الغاء باقة نت WE

اليك ثلاث طرق لإلغاء الباقة :

  • الكود : *999*10*0# غير رقم 10 بباقتك الحالية
  • برنامج WE : حيث يمكنك الغاء الباقة مباشرة من هاتفك عبر التطبيق الرسمي. تحميل تطبيق WE
  • مسح كود QR : بإستخدام كامير الهاتف وجه الكاميرا نحو الرمز التالي لإضافة الكود مباشرة في هاتفك دون الحاجة لكتابة رموز.
    قاريء QR

ولكتابة الكود بالطريقة الصحيحة تأكد من اضافة الباقة الحالية مكان الرقم 10 وبهذه الطريقة وبعد تشغيل هذا الرمز والتكيد علي ذلك تصبح الباقة ملغية.

كود الإشتراك في باقة النت WE

في حال الإشتراك يمكنك العثور علي الكثير من الباقات الجديدة والتي تقدم سرعات مختلفة بأسعار مميزة جداً للانترنت في مصر، خاصة من شبكة وي، فهي الأفضل في هذا المجال ويمكنك الإشتراك في باقة تفضلها بسهولة عبر : *999*10# مع استبدال رقم 10 برقم الباقة المفضلة لديك للإشتراك بها.

Advertisement

برنامج التحكم في باقة انترنت وي

وهو برنامج رسمي تقدمه الشبكة لعملاء لتسهيل التعامل واداة حسابك بسهولة تامة من هاتفك وبدون كتابة اكواد، حيث توفر الشركة في هذا التطبيق امكانيات كثيرة لاجراء العديد من العمليات علي حسابك وادارة باقات الانترنت وايضا متابعة الإستهلاك والتبديل بين الباقات وكذلك الاتصال بخدمات الدعم والكثير في هذا التطبيق المميز، وننصح بإستخدام هذا التطبيق فهو يعمل لنظام اندرويد والايفون، كما انه متوفر مجاناً.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *