نموذج إخلاء طرف موظف قطاع خاص وورد

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

نموذج اخلاء طرف موظف قطاع خاص يمكنك تنزيله مجانا، وتحتاجه الشركات والموظفين بالموراد البشريه، لتقديه للموظفين الذي تم انهاء تعاقدهم او من انتهت عقودهم او المستقلين، وغيرهم ممن تركو العمل واستوفو شروط الحصول علي شهادة اخلاء الطرف.

اهمية نموذج إخلاء طرف موظف قطاع خاص

مهما كان العمل او الوظيفة في قطاع خاص او عام فإن للموظف اذا استوفي شروط الحصول علي اخلاء الطرف، ان يستلمه موثقاً من الجهة التي عمل بها، قد تماطل بعض الشركات او بعض المديرين في اعطاء خطاب اخلاء طرف موظف لصاحبه، لكن علي صاحبه ان يطلبه لأنه قد يحتاجه في اي وقت، اما في التقدي علي وظيفة او كإثبات لاخلاء مسئوليته عن هذا العمل بشكل موثق.

واي كان نوع وظيفتك او عملك بالشركة سواء قطاع خاص او عام، فمن الهام ان تحصل عند مغادرتك للوظيفة او العمل ما يثبت عدم وجود عهدة من اي نوع بحوزتك، وهنا تكمن اهمية نموذج إخلاء طرف موظف قطاع خاص وانك سلمت كل شيء للشركة.

نموذج اخلاء طرف موظف قطاع خاص

حمل ايضا :

نموذج اخلاء الطرف يعمل به في غالب الشركات والوظائف والأعمال الخاصة والعامة، ويمكن الحصول عليه من قسم التنمية البشرية بالشركات التي يتوفر بها هذا القسم، حيث يتابع المسئولون بالتنمية البشرية اجراءات معينة كتسليم العهد والمستلزمات التي استلمها عند بدء وظيفته والتي لم تستهلك، او تلك التي حصل عليها في فترة عمله ولم تستهلك فهنا عليه ان يسلمها لتتم كافة اجراءات اخلاء طرفه من هذه الشركة او المؤسسة.

Advertisement

تحميل نموذج اخلاء طرف word

يعتبر خطاب او نموذج اخلاء طرف قطاع خاص هو اثبات موثق بان حامله، لم يعد في حوزته متعلقات تخص الشركة او مستندات في ملزم بها، فاذا كنت في مرحلة ترك عمل معين او انهاء خدمة فيجب الإهتمام بالحصول علي اخلاء طرف منها وذلك بعمل كافة الاجراءات المسبقة لاستلامه من تسليم وإستلام العهد والمستلزمات وكافة ما يتعلق بالشركة والعمل من اوراق او معدات وتقدم للشركة كافة ما عليك لها وتحصل منها علي كافة مستحقاتك.

تحميل النموذج

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *