نموذج شهادة عدم العمل doc صيغة إثبات عدم الشغل

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

يعد نموذج عدم العمل واحداً من المستندات الهامة التي نكون بحاجة لها في كثير من الاحيان، وهي عبارة عن شهادة عدم العمل التي تبين ان حاملها ليس لديه عمل، وهناك الكثير من المواقف التي يتم طلب هذه الشهادة فيها لاثبات ان شخص ما ليس لديه وظيفة او عمل، ومن هذه الأمثلة عند الحاجة لعمل هوية تعريفية وطنية، فيجب في هذه الحالة اثبات الوظيفة او العمل من عدمه، كذلك يوجد اوقات اخري واحدث يحتاج فيها الشخص لاثبات عدم عمله في حال كان لا يعمل باي وظيفة او عمل اخر.

تحميل نموذج شهادة عدم العمل

ومن يبحث عن استمارة عدم العمل او تصريح بعدم العمل او اي كان مسماه في مختلف المناطق والدول فقد جمعنا لكم اكثر من نموذج التزام عدم العمل بصيغة Word وذلك ليسهل تعديله ثم طباعته وتوثيقة بالطريقة القانونية الصحيحة، وذلك ليتمكن من اثبات عدم العمل ويستخدمه بالطرق السلمية في اتمام اوراقه.

نموذج شهادة عدم العمل

نموذج شهادة عدم الشغل متوفر بصيغة الوورد يمكن تحريره بسهولة، يتوفر بالمرفق ثلاث نماذج لشهادة عدم الشغل اختر منها الانسب حسب الحاجة، عند اتمام توثيق هذه الشهادة لعدم الشغل ستفيدك حيث تستخدم مع العديد من الاوراق، كما تستطيع تحرير صيغة النموذج او تعديل نوع الخط علي مجموعة برامج الاوفيس، فور ذلك تستطيع طباعة المستند بسهولة.

شهادة عدم عمل الزوجة

كذلك فالبعض يحتاج الي شهادة عدم عمل الزوجة حيث يتم استلامها من السلطة المحلية، ولهذه الشهادة العديد من الصيغ ارفقناها لكم مع شهادات ونماذج عدم العمل الاخري، تسهيلاً علي المستخدم في الوصول الي نموذج عدم عمل الزوجة، ويوجد اكثر من حالة يتم من خلالها انشاء واستلام وثيقة عدم العمل، منها ان يتم ذلك عبر تقديم خطي مشهود علي توقيعه للجهة المعنية بإستلام المستندات.

نموذج شهادة إدارية لإثبات عدم العمل

يمكن بسهولة استخدام مسطرة الحصول على توثيق أو شهادة عدم العمل، والنماذج المرفقة وهي شهادة عدم العمل DOC مجانا اليكم، فقد عليك تحميل النموذج واتخاذ الإجراءت لاتمام توثيق الشهادة مجاناً.

Advertisement

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *