نموذج عقد شراكة محل doc تجاري صيغة وورد للتعديل مجانا

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل نموذج عقد شراكة محل DOC فهو من النماذج التي يتم استخدمها في حال ارادت مشاركة طرفين في محل، ورغبا في ابرام عقد بذلك، توجد عدة صيغ لعقود المشاركة في كافة الاعمال، وهنا اخترنا لكم نموذجين عبارة عن عقد مشاركة محل.

صيغة عقد مشاركة محل تجاري

يمكنك الاستفادة من صيغتين نوفرهم لكم للتحميل علي الكمبيوتر، فهما من صيغ المشاركة المشهورة في عالم التجارة وعقود المشاركة، يحتوي العقدين علي بنود وشروط، احدهما مختصر والآخر مفصل ويمكن تحريره بحسب حاجة الطرفين لذلك، وكي يتناسب مع الغرض والعمل الذي سيتم المشاركة فيه، عليك فقط تحرير عقد شراكة محل بالمعلومات التي يتفق عليها الطرفان.

عقد مشاركة محل وورد

قد يهمك :

صيغة نموذج عقد اتفاق بين طرفين

كنا طرحنا عقد اتفاق بين طرفين في موضوع سابق وهو من نماذج وصيغ العقود الهامة، يمكنك الاطلاع عليه ايضا فقط يكون مناسباً ايضا في حالة المشاركة في العقارات، وفيه كافة البنود المشهور اضافة في تلك العقود، كما يمكن تحرير هذه العقود عبر برنامج الوورد.

نصائح عند المشاركة في شراء المحلات

المشاركة في المحلات التجارية الغالب فيها ان تكون مشاركة من اجل الربح، لذلك ننصح بإتباع بعض الخطوات المختصرة التي قد تساعدك علي انشاء محل ناجح، في البداية هي ان تختار موقع مناسب للمحل الذي ترغب بتمليكه او شراءه بالمشاركة، حيث للمكان دورا هاماً في نجاح المتاجر والمحلات التي تقدم السلع والخدمات، فيتوجب علي الشريكين ان يقوما بإختيار انسب مكان لإقامة المشروع، والتأكد من قربه من الجمهور المراد بيع السلع والمنتجات وتقديم الخدمات له.

Advertisement

دراسة مشروع شراكة محل

كذلك عليك الاهتمام بعمل دراسة جدوي والتعرف علي حالة السوق، واختيار افضل مكان بإنسب سعر بحسب ميزانية العمل المطروحة، ويجب ان يتم التخطيط الجديد للمشروع والدراسة المتأنية له قبل الشروع في العمل، ومراعاة ان يكون المحل قريبا من العاملين او اختيار عمال في نفس نطاق المحل، كي يسهل عليهم الحضور والانصراف ولا تكون التكلفة اعلي، فهناك العدبد من الخبراء ينصحون بأن يكون الشركة او الموظفين في مكان قريب، ذلك يساعدهم بشكل ايجابي علي اتقان العمل.

هذا ويمكنك تحميل نموذج عقد شراكة محل DOC مجاناً دون بذل الجهد وانشاءه من البداية، فقط تحتاج لتعديل وتحرير ذلك النموذج بما يتلائم مع المشاركين.

Advertisement

العلامات