نموذج محضر تأسيس تعاونية القسم وثيقة عربية وفرنسية

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تنزيل نموذج محضر تأسيس تعاونية القسم نقدم لكم سبع ملفات وورد للتعاونية ووثائق متعلقة بها، توفيراً عليكم لوقت البحث، متاحة باللغة العربية وباللغة الفرنسية فلا يخفي علي المعلم اهمية تواجد هذه السجلات بالمدرسية.

ملفات ومستندات تعاونية القسم متاحة بصيغة وورد DOC وايضا بصيغة PDF فقط عليك اختيار الامتداد الانسب من المستندات، والتحميل للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير لا يتعدي 3 ميجا بايت تقريباً.

اهمية تعاونية القسم والنشاطات المدرسية

التعاون والإهتمام بتقديم المساعدة يعود علي الجميع بالنفع، وللنشاطات المدرسية التعاونية فائدة عظيمة وكبيرة وتنمي روح التعاون والإفادة والإستفادة بين كافة الاطراف المشاركة في الانشطة، والنشاطات المدرسية التعاونية لها الكثير من الإيجابيات، حيث يساعد توجيه الطلاب علي التعرف السريع علي قدراتهم ومواهبهم والاشياء التي يبرعون فيها، فيتعرفون بشكل عملي علي كيفية التعامل مع الاصدقاء، وكيفة التعامل مع المعلمين والاستفادة منهم، وذلك ينمي قدراتهم ونموهم البدني والعقلي والكثير من الفوائد التي تعود علي الطلاب.

تكوين لجان تكليف تعاونية القسم

يتم توكيل فريق عمل او لجنة حيث يقومون علي الاهتمام بالشكل العام للقسم، حتي يكون دائما في حالة جيدة وجميلة ومناسبة، ويوثق ذلك عبر نموذج محضر تأسيس تعاونية القسم كذلك يتم اعداد مجلة يتم تعليقها علي الحائط، ليتم اضافة المعلومات اليه ومتابعة باقي التكليفات الخاصة بالقسم.

وتقدم جمعية تنمية التعاون المدرسية الكثير من الفوئد ولها اهمية كبيرة، فهي تقوم علي توفير المساعدة لرفع كفاءة وتطوير النشاطات التعاونية في الجهات التعليمية، كما انها تقوم بعمل المجلات التربوية واوراق البحوث لتعود بالفائدة علي الجميع.
كذلك هناك كتاب رائع ومفيد بإسم :

Advertisement

الدليل المسطري المبسط في التعاونية المدرسية

تحميل نموذج محضر تأسيس تعاونية القسم

اليكم نقدم 7 نماذج احترافية ورائعة من نموذج محضر تأسيس تعاونية القسم وبعض المستندات الاخري المتعلقة بالتعاونية، مثل انشطة التعاونية وغيرها، كما تتوفر هذه النماذج باللغة العربية بالإضافة لمستند باللغة الفرنسية.

نموذج محضر تأسيس تعاونية القسم

هذه فقط احد النماذج المتاحة

حيث جمعناهم لكم في ملف واحد به عدة ملفات، هي عبارة عن نماذج تعاونية القسم فقط حمل الملف المضغوط لمستندات انشاء التعاونية، وابدأ بتحريره او طباعة بعد عملية التعديل ليصبح لديك الوثائق الخاصة بهذا العمل.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *