Advertisement


نموذج مذكرة يومية الاستاذ عربية فارغة للطباعة

نموذج مذكرة يومية

Advertisement

تحميل نموذج مذكرة يومية رائعة بغلاف مميز PDF مجهزة للطباعة والإستخدام، فلا شك من ان المذكرة اليومية لها اهمية عالية، ويجب ان تتوفر لدي الاستاذ بشكل مستمر وهناك العديد من المذكرات ونماذجها المختلفة والمتنوعة اخترنا لكم من نماذج المذكرة اليومية مجموعة متنوعة تسهيلاً عليكم للوصول لافضل شكل وتنسيق يناسبكم.

تحميل نموذج مذكرة يومية عربية

اليكم هذا الحزمة من نماذج المذكرة اليومية المعدة لكم خصيصاً لاستخدمها مجانا، ويمكنك اختيار واحدة مناسبة وطباعتها العمل عليها من خلال اضافة البيانات والاستخدام اليومي المستمر، ويمكنك في نهاية المذكرة اضافة ملاحظات تساعدك علي تذكر شيء ما، علي شبكة الانترنت هناك الكثير من تصمميات المذكرات اليومية منها ما هو مصمم علي برنامج وورد ومنها ملفات عبارة عن صور، كذلك هناك ملفات بي اس دي مفتوحة لمذكرات يومية مصممة بالفوتوشوب.

نموذج مذكرة يومية

قد يهمك

هناك العديد من الملفات والسجلات التي تخص المعلم والطالب تستطيع الإطلاع عليها بقسم السجلات والنماذج للإستفادة منها، ويسعندنا دائما ان نوفر للمعلمين الطلاب كل ما يسهل العملية الدراسية ويجعلها أكثر فاعلية.

Advertisement

تصميم مذكرة يومية جاهزة للطباعة

اليكم افضل تصميمات مذكرة يومية الاستاذ مساعدة سهلة الإستخدام يمكن من خلالها تنظيم وترتيب كل شيء، انها متوفرة بصيغة بي دي اف فيستطيع الاستاذ طباعة المذكرة العربية أو تعديلها انطلاقاً من البرامج المخصصة لذلك.

يمكنك ملائها بالكمبيوتر طباعة نموذج المذكرة مباشرة والكتابة يدوياً، ويمكنك طباعة صفحات المذكرة في 33 صفحة وجه وظهر وطباعتها بسهولة، ومرفق بالمذكرة اليومية غلاف مصمم بإبتكار وشكل رائع، كما تتوفر صفحة بداية يكتب فيها كافة بيانات الاستاذ بشك منسق وجميل.

طريقة تعبئة المذكرة اليومية للاستاذ

وهي تعتبر وثيقة مصاحبة للاستاذ علي مدار السنة وهذه الوثيقة هي المذكرة اليومية، وطريقة تعبئتها للاساتذة سهلة، حيث تضاف البيانات اليها بشكل يومي، ويتم اضافة البيانات بحسب المواد التي سيتم تدريسها، فرأس المذكرة يكتب فيها التاريخ ولغة التدريس ويتم فيها كتابة المستوي الذي تدرسه ثم الوحدة والاسبوع والتوقيت حسث نموذج مذكرة يومية الاستاذ مقسم الي فترتين، ثم اضافة المواد والمدة التي يحتاجها، ثم يتم كتابة موضوع الدرس ورقم الحصة والجذاذة.

Advertisement

1 تعليق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*