بداية العام الدراسي الجديد 2023 اليكم 10 ملفات مهمة للمعلم والطالب

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

موعد بداية العام الدراسي الجديد 2023 – 2023 بدء الدراسة نتعرف علي ذلك في هذا الموضوع كما نوفر مجموعة مهمة من البرامج والتطبيقات والنماذج والملفات التي يحتاجها المعلم والطالب في بداية كل عام دراسي جديد.

موعد بدء الدراسة للمرحلة ما قبل الجامعية هو 17 أكتوبر 2023 غير أن طريقة وأسلوب التدريس الجديد يتم دراسته حتى تصدر تعليمات جديدة بشأن الدراسة وطريقتها في العام الدراسي 2023 وسيتم الإعلان عنها رسمياً.

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2023 – 2023

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2023 في مصر للمدارس ما قبل مرحلة الجامعة هو 17 أكتوبر 2023 أما بداية العام الدراسي الجديد للجامعات 2023/2022 لم يتم تحديده حتى الآن بداية للجامعات.

ملفات وبرامج مهمة للمعلم والطالب في العام الدراسي 2023

فريق سحاب ويب يسره أن يوفر للطلاب والمدرسين والعاملين بالتعليم أهم الأدوات المساعدة والتي تساهم في الاستفادة من بداية العام الدراسي الجديد الي اقصي حد ممكن، ونتمنى ان يحصل الطلاب في نهاية العام على أعلى الدرجات ونترككم مع بعض البرامج والملفات المهمة للطالب والمعلم.

  1. تحميل برنامج aSc TimeTables جدول الحصص الالكتروني : وهو من البرامج المدرسية القيمة المفيدة جدا للمدرسين، حيث ينظم كل شيء بطريقة دقيقة ومثالية وشاملة كما أنه يحصل على تطويرات دائمة ومستمرة.
  2. جدول حصص فارغ 10 جداول احترافية مدرسية : هي مجموعة رائعة من النماذج المعدة مسبقا ومتوفرة للتحميل والاستخدام مجاناً، يمكن فيها تدوين الحصص ومواعيدها بطرق متنوعة فهناك نماذج كثيرة مختلفة وملائمة لمعظم الاحتياجات.
  3. جدول الضرب كامل word مكتوب : تحميل مباشر للجدول لتسهيل الحفظ بتصميمات رائعة.
  4. دفتر الحضور والانصراف بالمدرسة : واحد من أهم الدفاتر التي يجب ان تكون متوفرة بكل مدرسة وهو مصمم باحتراف وإتقان وجاهز للطباعة.
  5. تحميل قاعدة بيانات مدرسية فارغة
  6. سجلات التعلم النشط وورد PDF-DOC 2023
  7. ملف انجاز الطالب والطالبة : العديد من الملفات التي يمكن للطالب اختيار الأفضل والأنسب منها.
  8. تحميل سجل رائد الفصل 2023
  9. نموذج تحضير درس فارغ : عدة نماذج مميزة لتحضير الدروس للمعلم يحتاجها المدرس بداية كل عام دراسي نطرحها لكم مجانا.
  10. تحميل سجل رائد الفصل 2023

بداية العام الدراسي الجديد 2023 – 2023

مع بداية العام الدراسي الجديد ننصح بالاطلاع علي القائمة السابقة التي تضم مجموعة من أهم الملفات والبرامج المفيدة حتى تبدأ العام بقوة ونشاط ويكون هناك استعداد لكل لحظة تمر في العام الدراسي الجديد.

Advertisement

يمكنك التعرف علي تفاصيل أي ملف من خلال الدخول الي رابط الموضوع كاملاً، حيث تجد تفاصيل الملف، وكذلك البرامج المميزة مثل جدول الحصص الالكتروني، في حال اردت أي ملفات مختلفة يمكنك طلبها عبر التعليق علي ان نفرد لها موضوعاً خاصة، إذا لم يكن متوفراً، فقط اترك ردك بالتعليق وسنوافيكم بالرد في اسرع وقت ممكن.

العام الدارسي الجديد

هذا والكثير من الملفات والبرامج التعليمية الموجهة للمعلمين والطلاب يمكنك ايجادها بسهولة في قسم برامج تعليمية هذا ونتمنى لكل المعلمين والطلاب والعاملين بالتعليم عاماً دراسياً سعيداً.

موعد بدء الدراسة 2023 2022

كما ذكرنا فإن موعد بدء الدراسة 2023 2022 سيكون في 17/10/2023 كما ستكون أجازة نصف العام في 4/2/2023 وسيتم إضافة عن العام الجامعي الجديد عند الإعلان عن ذلك رسمياً.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *