تشغيل رقمين واتساب علي ايفون لجهاز واحد 2024

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

في هذا الموضوع نتعرف علي طريقة تشغيل رقمين واتساب علي ايفون فقد تكون لديك حاجة في تشغيل الرقمين وفتح حسابين واتس اب علي نفس الايفون دون استخدام جهاز آخر.

الكثير من مستخدمي ايفون يحتاج الي تشغيل رقمين او اكثر من واتساب لكن هذا ليس سهلاً لانه لا يوجد الا إصدار واحد من واتساب علي المتجر الرسمي app store، فيستعين بعض المستخدمين باحدي المتاجر الغير رسمية وهذا قد لا يكون جيداً لهاتف الايفون او يتسبب في اختراقك.

تشغيل اثنين واتس اب للايفون
تشغيل اثنين واتس اب للايفون

اذا ما الحل في تشغيل اثنين واتساب علي ايفون، يوجد العديد من الطرق لتشغيل رقمين واتساب علي هواتف ايفون، لكن الحل الاول لعمل واتس اب ثاني قد يكون خطراً علي هاتفك وبياناتك الشخصية.

الحل الثاني وهو الأفضل بالنسبه لي ولجميع مستخدمي ايفون، وسيكون تشغيل اثنين واتساب علي الايفون بشكل رسمي وآمن.

نستعرض معاً جميع الحلول التي تم ذكرها سابقا لتشغيل اثنين واتساب علي الايفون بالتفصيل :

Advertisement

تشغيل اثنين واتساب علي الايفون الطريقة الاولي

يمكنك الاستعانة باحدي المتاجر الغير رسمية لتحميل واتساب اخر، وعلي جهاز واحد ومن اشهر هذه المتاجر متجر الارنب للايفون tutuapp فقط قم بتحميل المتجر من الموقع الرسمي وقم بإتمام خطوات توثيق متجر tutuapp علي الايفون ليعمل بدون مشاكل.

تحميل واتس اب بلس للايفون

افتح متجر tutuapp ثم ابحث عن تطبيق whatsapp++ ثم قم بتحميله، وبذلك يكون لديك نسخة اخري من الواتساب لتشغيل رقم اخر علي جهاز الايفون الخاص بك.

عيوب whatsapp++ المحمل من متجر tutuapp به الكثير من الاعلانات والتحكم به صعب قليلا بسبب الظهور الكثير للاعلانات.

تشغيل حسابين واتساب 2 مكرر للايفون 2024

هذا الحل هو المفضل لدي لاننا سنقوم سنعمل من خلاله علي تشغيل رقمين واتساب بشكل رسمي وتطبيقات رسمية من متجر ابل استور وبشكل آمان علي هاتفك وباناتك وهي ان تقوم بتحميل واتساب ماسنجر Whatsapp ثم حمل ايضا واتساب بيزنس whatsapp business.

تحميل واتس اب بيزنس للايفون

تفعيل حسابين : قم بتحويل الرقم الاساسي من واتساب ماسنجر الي واتساب بيزنس ثم اضف الرقم الاخر الي واتساب ماسنجر، وبذلك يكون لديك رقمين واتساب علي الايفون بشكل رسمي وآمن.

تحميل واتس اب 2 Watusi

ومن هنا يمكنك بالطريقة الثالة تحميل واتس اب 2 للحصول علي اجراءت متعددة وكثيرة غير متاحة في اي تطبيق آخر، شغل حسابين بدون مشقة وفعل الاثنين في نفس الوقت.

فقط حمل ثم ثبت الوتساب الثاني مستخدماً الوصلة التالية والتي تاتيكم من متجر فالي :

تحميل Watusi للايفون

اداة Watusi تمنحكم القدرة علي تشغيل وفتح البرنامج مرتين بحسابن مختلفين دون الحاجة لاي اضافات أو اعدادات خارجية، كما ان يحدث اي تغيير بنسخة البرنامج الاصلية لديك.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *