الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تشغيل جوجل ديو ويب علي المتصفح مباشرة بدون تنزيل برامج علي الكمبيوتر أو اللاب توب، في هذا الموضوع نعرفكم علي كيفية استخدام جوجل ديو للاتصال مجانا باي شخص بدون الحاجة الي تطبيقات أو اضافات فقط متصفح الويب الذي ستقوم من خلاله بفتح حساب جوجل ديو علي الكمبيوتر.

ما هو جوجل ديو ويب؟

جوجل ديو ويب هو امتداد لتطبيق جوجل ديو الذي اطلقته شركة جوجل لهواتف اندرويد ولهواتف ايفون، حيث يمكنك الآن فتح وتشغيل حسابك في جوجل ديو ويب مباشرة من المتصفح دون الحاجة الي تنزيل أو تثبيت اي برامج اضافية، وجاء هذا التطوير من شركة جوجل لضم المزيد من المستخدمين الي هذه المنصة المميزة والتي تقدم خدمات رائعة لمستخدميها والتس نستعرض بعضها في هذا المقال.

جوجل ديو ويب

مميزات جوجل ديو ويب للكمبيوتر

بعد هذا التطوير من شركة جوجل اصبح جوجل ديو في متناول الجميع فبلمسة زر يمكنك فتح التطبيق علي الكمبيوتر أو اللاب توب والهواتف العاملة بنظام اندرويد وايفون.

  • الاتصال من خلال الويب مباشرة وعمل مكاملات مرئية مجانية بالشكل والطريقة التي تحبها من جوة عالية ونقاء صوت علي مختلف الاجهزة والمتصفحات.
  • الاتصال في اي وقت ولكل مستخدمي جوجل ديو مجاناُ.
  • اعرف من يتصل بك ودون الحاجه لفتح المكالمة شاهد الفيديو انها ميزة المعاينة الجديدة من جوجل ديو.
  • اترك رسالة ليست صوتية ! بل رسالة فيديو في حال لم يستيطع من تتصل به الرد.

شرح فتح جوجل ديو ويب علي الكمبيوتر

قدمت شركة جوجل خدمة ديو علي الويب وجعلت طريقة تشغيله سهلة جداً بعكس اي تطبيق آخر حيث يمكنك بإستخدام متصفح الويب مباشرة فتح المنصة وبدء استخدمها واجراء الاتصالات منها.

الخطوات بسيطة وهي كالتالي :

Advertisement

توجه الي المتصفح واكتب الرابط https://duo.google.com/?web حيث بمجرد فتح هذه الصفحة ستظهر لك خدمة ديو ويب مثل صورة 1 وهي صفحة ديو الترحيبة وفيها يمكنك الاختيار كما بالصورة اذا لم تكن استخدمت المنصة علي الويب من قبل.

مرحبا في جوجل ديو

الخطوة الثانية : اثبات ملكية رقم الهاتف وهذه الخطة ضرورية ولاتمامها اكتب رقم هاتفك الصحيح في الحقل الظاهر، ثم اضغط علي زر التالي ستقوم منصة جوجل ديو في هذه اللحظة بإرسالة رمز الي رقم الذي سجلته حتي يتم تأكيد ملكية الهاتف، انظر صورة 2

اثبات ملكية الهاتف

الخطوة الثالثة : سوف ترسل منصة جوجل ديو ويب كود أو رقم لهاتفك قم بكتابته في هذا الحقل حتي تتم عملية التحقق مثل صورة 3 التالية :

التحقق من الرمز

الخطوة الرابعة : هنا يتم طرح سؤال عليك وهو هل ترغب في تلقي مكاملات جوجل ديو علي هذا المتصفح.

فتح جوجل ديو علي المتصفح

الخطوة الأخيرة : وهي السماح للمنصة بإرسال الإشعارات وهذه خطوة ضرورية حتي تستطيع تلقي المكالمات علي جوجل ديو، فقط اضغط علي allow كما بالصورة.

واجهة جوجل ديو للويب

بإستخدام متصفح ومن خلال موقع المنصة بعد عملك الخطوات السابقة لقد اصبح من السهل استخدام خدمة جوجل ديو للويب علي المتصفح مباشرة.

جوجل ديو ويب

يمكنك اجراء المكالمة من خلال هذه الواجهة مباشرة بعد التأكد من اتمام جميع الخطوات السابقة، لفتح جوجل ديو ويب والاتصال مجاناً.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *