تحميل فيس بوك ماسنجر للايفون عربي برابط مباشر

فيس بوك ماسنجر

Advertisement

اليكم نقدم تحميل فيس بوك ماسنجر للايفون من الأن اصبح يمكنك أن تقوم بتحميله على الايفون الخاص بك لأنه يدعم كافة اصدارات الايفون والايباد، وبالتالى تستطيع أن تتراسل مع كافة اصدقائك، وتقوم بالمحادثات الصوتيه ومحادثات الفيديو معهم وارسال اجمل الرموز التعبيرية، ولأننا نعلم جيدا ان تطبيق الماسنجر لا غنى عنه وأنه من أشهر التطبيقات تحميلاً لذا يمكنك أن تقوم بتحميله من رابطه الموجود لدينا لتستطيع الاستمتاع به.

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للايفون

وعبر الحصول علي آخر إصدار من التطبيق والذي يتميز بإمكانيات كثيرة منها الرسم على الصور وكتابة النصوص عليها، بجانب قدرته في جعلك ترى اذا كان صديقك قد قرأ الرسالة أو لا بجانب ايضا استطاعتك في إرسال موقعك ومشاركته مع اصدقائك من الآن، والتطبيق مجاني تماماً ولا يحتاج الى جلبريك للتفعيل فقط قم بتحميله وتثبيته على الايفون الخاص بك.

Advertisement

فيس بوك ماسنجر للايفون

مميزات فيس بوك ماسنجر للايفون

  • يعتبر من اقوى برامج الدردشة التى لا غنى عنها في التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء.
  • يمكنك فيس بوك ماسنجر للايفون من الدردشة الكتابية بالنصوص والرموز التعبيرية وكذلك الدردشة بالصوت والفيديو.
  • واجهة التطبيق جميله وسهل جداً التعرف والتعامل معها.
  • يمكنك التطبيق من عمل محادثات جماعيه بين أكثر من فرد.
  • اكثر ما يميز التطبيق هو خلوه من اي اعلانات مزعجة.
  • تستطيع من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر للايفون عمل تحرير الصور ومشاركة كافة الملفات مع أصدقائك، كما ايضا يتوافق التطبيق مع كثير من إصدارات الايفون المختلفة.

قد يهمك :

يؤخذ علي تطبيق فيس بوك ماسنجر للأيفون الإستهلاك الحاد في البطارية، حيث أن هذا التطبيق عند تشغيله يستهلك البيانات بشكل مستمر وبالتالي الشحن الموجود في البطارية بشكل كبير، ولكن إذا كنت تستخدم بطارية ذات سعة كبيرة لن تلاحظ هذا الأمر بشكل كبير، كذلك الأذونات التى يطلبها التطبيق وهذه الأذونات تعرض الخصوصية للخطر مثل أذونات الوصول إلى موقعك واذونات الوصول إلى صور الهاتف وغير ذلك.

استخدام فيس بوك ماسنجر للايفون

طريقة التعامل مع فيس بوك ماسنجر للايفون سهلة جداً، فبعد تحميل وتثبيت التطبيق تستطيع بكل سهولة الدخول عليه والبدأ في وضع كلمة السر الخاصه بك وايميل المستخدم والبدا في الاستمتاع بهذا التطبيق.

Advertisement

كن أول من يعلق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*